العدو الصهيوني يرتكب مجزرة بحق النازحين في صيدا جنوب لبنان

موقع أنصار الله – متابعات – 26 ربيع أول 1446هـ

يواصل العدو الصهيوني عدوانه الغاشم على لبنان، اليوم الأحد، مستهدفاً المناطق في الضاحية الجنوبية لبيروت، وفي الجنوب، وفي مناطق البقاع وبعلبك.

وأكدت وزارة الصحة ارتقاء 24 شهيداً وإصابة 29 آخرين في حصيلة أولية لاستهداف كيان العدو مبنىً كاملاً يؤوي نازحين في عين الدلب في صيدا، جنوبي لبنان.

في الجنوب أيضاً، أفادت قناة الميادين بأنّ العدو الصهيوني شنّ غارة وسط بلدة بلاط في قضاء مرجعيون، واستهدفت طائراته الحربية بلدتي جبال البطم وعين بعال في قضاء صور.

في البقاع الغربي، أعلنت وزارة الصحة اللبنانية أنّ 4 شهداء ارتقوا وأصيب 4 آخرون، أحدهم في العناية المركّزة، نتيجة اعتداءات الاحتلال على المنطقة.

في بعلبك، أكدت قناة الميادين أنّ العدو الصهيوني نفّذ حزاماً نارياً، وأكد ارتقاء شهيدين وإصابة 6 أشخاص، في حصيلة أولية لاستهداف الاحتلال منزلاً في حيّ البساتين، ونفذ الاحتلال غارة استهدفت بلدة العين، شمالي القضاء، حيث كانت قد سُجّلت مجزرة قبل ساعات.

في الهرمل، ارتقاء 6 شهداء على الأقل، وجرح 4 آخرين في حصيلة أولية للغارة الإسرائيلية على جرود الهرمل، وشنّ الاحتلال غارتين استهدفتا شمالي القضاء عند الحدود مع سوريا.

كذلك، شنّ العدو الإسرائيلي غارة على الضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية بيروت.

هؤلاء الشهداء والجرحى يُضافون إلى 14 مسعفاً استشهدوا في الاعتداءات الإسرائيلية خلال اليومين الماضيين.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com