سياسي أنصار الله: العدوان على الحديدة يؤكد الفزع الصهيوني من الصواريخ اليمنية

 

موقع أنصار الله – صنعاء – 26 ربيع أول 1446هـ

أدان المكتب السياسي لأنصار الله، اليوم الأحد، العدوان الهمجي الصهيوني الأمريكي الذي استهدف المنشآت المدينة والخدمية في مدينة الحديدة ، بهدف زيادة معاناة الشعب اليمني.

وأكد المكتب السياسي لأنصار الله أن هذا العدوان يمثل انتهاكا سافرا للسيادة اليمنية، وخروجا صارخا على القوانين والمواثيق الدولية، مضيفا أن هذا العدوان غير منفصل عن التصعيد الإسرائيلي الخطير على لبنان وفلسطين ومحور المقاومة، وهو دليل مضاف على حالة التخبط والارتباك لدى العصابة الإجرامية ومن يقف خلفها.

وأكد أن الغارات التي تعرضت لها المنشآت المدنية في الحديدة، تكشف مدى الجزع والوجع الذي أصاب المجرم نتنياهو وملايين المغتصبين الصهاينة وهم يهرعون ليلة أمس إلى الملاجئ، هربا من ضربات القوات المسلحة اليمنية المسددة.

وجدد المكتب السياسي لأنصار الله التأكيد على استمرارنا في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس ضد العدو الإسرائيلي والأمريكي والبريطاني ما دام العدوان الصهيوني على فلسطين ولبنان، وما دامت غزة تحت النار والحصار.

 

من جانبه أوضح الناطق الرسمي لأنصارالله محمد عبدالسلام أن العدوان الإسرائيلي الجديد ‏على منشآت مدنية في الحديدة هي محاولة لكسر قرار اليمن بمساندة غزة. مضيفا أن العدوان الصهيوني المدعوم أمريكيا مدان ومستنكر ومرفوض ولا يمكن أن يؤثر على إرادة الشعب اليمني، وهي إرادة أقوى من هذه الغطرسة الإسرائيلية الأمريكية ضد شعوب المنطقة.

‏وأكد محمد عبدالسلام أن هذا العدوان الإسرائيلي على اليمن يكرس الدور اليمني المبدئي تجاه فلسطين وغزة، وما يؤكد عليه الشعب اليمني في مظاهراته المليونية الأسبوعية  أنه لن يتخلى عن غزة ولبنان .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com