المقاومة اللبنانية تقصف يافا المحتلة بصواريخ باليستية تدشيناً لعمليات “خيبر”

موقع أنصار الله – متابعات – 28 ربيع أول 1446هـ

قصفت المقاومة الإسلامية في لبنان يافا المحتلة المسماه “تل أبيب” الكبرى وسط فلسطين المحتلة، برشقة صاروخية لأول مرة في تاريخه، بعد أن قصفها بصاروخ واحد من طراز “قادر” الأسبوع الماضي.
وقال حزب الله في بيان، إنه وبنداء لبيك يا نصر الله، أطلقت المقاومة الإسلامية صليات صاروخية من نوع فادي” 4″ على قاعدة غليلوت التابعة لوحدة الاستخبارات العسكرية 8200 ومقر الموساد التي تقع في ضواحي “تل أبيب”.
وأعلن حزب الله عن سلسلة “عمليات خيبر” رداً على مجازر العدو الصهيوني، ودعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‌وشعبه.
ومنذ فجر اليوم، لم تتوقف صافرات الإنذار في مستوطنات شمال فلسطين المحتلة، رغم الحشودات العسكرية وإعلان كيان العدو عن شن عملية برية في المنطقة.
وشن حزب الله سلسلة عمليات على المستوطنات الحدودية بالأسلحة الصاروخية والمدفعية بالإضافة لصفد وطبريا و”روش يبنا” و”تل أبيب” ومناطق في وسط فلسطين المحتلة.
وأظهرت مشاهد سقوط صاروخ بشكل مباشر على طريق 6 الرئيسي وسط “تل أبيب” والذي يربط شمال فلسطين المحتلة بجنوبها.
وفي أعقاب ذلك، أغلقت شرطة العدو مقاطع من شارع 6، ما أحدث أزمة سير خانقة.
وسقطت شظايا صواريخ اعتراضية أطلقها العدو في منطقة “هشارون” وسط فلسطين المحتلة، واندلع حريق في إحدى الطرق الرئيسة وسط مدينة “تل أبيب” المحتلة، جراء القصف الصاروخي من لبنان.
وأعلن إسعاف العدو عن إصابة 3 أشخاص 2 منهم جروحهما متوسطة جراء سقوط صواريخ وسط فلسطين المحتلة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com