إيران تدين العدوان على فلسطين ولبنان: على المجتمع الدولي التصدي لـ “هتلر العصر”

موقع أنصار الله – متابعات – 3 ربيع الآخر 1446هـ

دان المتحدث باسم الخارجية الإيرانية، إسماعيل بقائي، بشدة استمرار كيان العدو الإسرائيلي في أعماله المعادية للإنسانية وقتل المدنيين في لبنان وفلسطين، بما في ذلك الهجوم على مسجد في دير البلح في قطاع غزة يؤوي اللاجئين، والقصف الجوي على المباني السكنية في الضاحية الجنوبية لبيروت.

وقال المتحدث باسم الخارجية إن قتل المدنيين وتدمير البنى التحتية المدنية جزء لا يتجزأ من الأفكار الصهيونية والتكفيرية، لافتاً إلى أنسياسة زعزعة الأمن في المنطقة التي ينتهجها الكيان الصهيوني تشكل تهديداً خطيراً للسلام والاستقرار الإقليميين والدوليين.

في غضون ذلك، شدد على “ضرورة أن يتعامل المجتمع الدولي بجدية مع هتلر العصر الجديد، أي نتنياهو والقادة المجرمين في الكيان الصهيوني”، مؤكداً أن التقاعس عن التحرك ضد جرائم كيان الاحتلال ستكون له عواقب على جميع دول المنطقة وخارجها.

كما جدد مطالبته مرة أخرى جميع دول العالم، ولا سيما الدول الإسلامية، ضرورة إرسال مساعدات إنسانية فورية للمهجرين والنازحين في غزة ولبنان بكل الطرق الممكنة، وباستخدام الإمكانات الهائلة التي لديهم لمواجهة سياسة الإرهاب وزعزعة الأمن في المنطقة التي يمارسها كيان العدو.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com