المقاومة الفلسطينية تواصل عملياتها النوعية في غزة وتُكبد قوات العدو الصهيوني خسائر كبيرة

موقع أنصار الله – متابعات – 7 ربيع الآخر 1446هـ

تواصل المقاومة الفلسطينية تنفيذ العمليات النوعية عند مختلف محاور القتال في قطاع غزة، ضمن معركة “طوفان الأقصى” رداً على العدوان الإسرائيلي المتواصل على القطاع منذ أكثر من عام.

وأعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية، حماس، تفجيرها عبوة مضادة للأفراد “رعدية” في قوة إسرائيلية أثناء محاولتها تفخيخ منزل وتفعيل “روبوت” مفخخ.

وأضافت، أنه عقب ذلك، وفور تقدم قوة النجدة التابعة لكيان العدو الصهيوني إلى المكان تم استهداف دبابة “ميركافا 4” بقذيفة “الياسين 105” قرب مفترق الصفطاوي غربي مخيم جباليا شمالي القطاع.

كذلك، أكدت القسّام استهدفت دبابة إسرائيلة من نوع “ميركافا 4” بقذيفة “الياسين 105″، في حي الإسراء غربي المخيم نفسه.

بدورها، أعلنت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، إسقاطها 3 طائرات من دون طيار إسرائيلية خلال تنفيذها مهام استخبارية في سماء مدينة خان يونس، جنوبي القطاع.

وأكدت السرايا استهدافها موقع “نتيف هعسراه” ومستوطنات غلاف غزة برشقة صاروخية.

كتائب شهداء الأقصى، أعلنت تمكنها من قصف مقر قيادة “جيش” الاحتلال في محور “نتساريم”، جنوبي مدينة غزة، بصاروخين من عيار “107” ملم.

وفي عملية مشتركة استهدفت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى (الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين)، وقوات الشهيد عمر القاسم جنود وآليات العدو المتوغلة في مخيم جباليا، بقذائف الهاون.

وجاءت العملية رداً على جرائم العدو الصهيوني ودفاعاً عن الشعبين الفلسطيني واللبناني.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com