المقاومة الإسلامية في لبنان تواصل قصف مواقع وقواعد ومستعمرات العدو الصهيوني

موقع أنصار الله – متابعات – 17 ربيع الآخر 1446هـ

تواصل المقاومة الإسلامية في لبنان – حزب الله -، اليوم الأحد، ضرباته الصاروخية في عمق الكيان الصهيوني الغاصب، مستهدفاً عدداً من المواقع والقواعد والمستعمرات الصهيونية.

وفي هذا السياق، جاء في بيانات متعددة لحزب الله: استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 1:00 من فجر اليوم الأحد، تجمعاً لِقوات العدو الصهيوني في مستعمرة كتسرين بِصلية صاروخية.

واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 12:55 من ظهر اليوم، تجمعاً لِقوات العدو الصهيوني في ثكنة معاليه غولاني بِصلية صاروخية.

كما استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 1:00 من ظهر اليوم، تجمعاً لِقوات العدو الصهيوني في مستعمرة مسكفعام بِصلية صاروخية.

واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية أيضاً عند الساعة 1:05 من ظهر اليوم، تجمعاً لِقوات العدو الصهيوني في وادي هونين غرب بلدة العديسة بِصلية صاروخية.

وقصف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 12:30 من ظهر اليوم، قاعدة فيلون في روش بينا ‏شرق مدينة صفد المحتلة بِصلية صاروخية كبيرة.

وأكد حزب الله في جميع بياناته أن هذه العمليات تأتي دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه، ‏ورداً على ‏اعتداءات العدو الصهيوني على القرى والمنازل الآمنة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com