الجهاد الاسلامي تنعى سماحة السيد هاشم صفي الدين

موقع أنصار الله – متابعات – 20 ربيع الآخر 1446هـ

حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، إلى شعبنا الفلسطيني المجاهد، وإلى الأمة العربية والإسلامية، رئيس المكتب التنفيذي في حزب الله، سماحة السيد هاشم صفي الدين، مع جمهرة من إخوانه المجاهدين، إثر استهداف صهيوني غادر وحاقد في الضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية بيروت.

وقالت الجهاد الاسلامي في بيان صحفي، اليوم الأربعاء: “لقد عرفنا الشهيد السيد صفي الدين في طليعة المدافعين عن شعبنا الفلسطيني وقضيته، وكان نصيراً للمقاومة في فلسطين في كل المهام والمسؤوليات التي تولاها”.

وأضافت: “إننا نشعر بألم الخسارة بفقدانه، مع إخوانه القادة في حزب الله، ونشعر، في الوقت ذاته، بالفخر والتقدير أنهم كانوا شركاء في طريق القدس، وصدقوا ما عاهدوا الله عليه”.

وأكدت الجهاد الاسلامي، أن “الأسابيع القليلة الماضية أثبتت أن الإخوة في قيادة المقاومة الإسلامية في لبنان استطاعوا استيعاب ضربات العدو الغادرة، رغم الخسارة الكبيرة، وأن يؤلموا العدو في أكثر من موقع، ما يؤكد أن المقاومة الإسلامية في لبنان عصية على الانكسار، بإذن الله سبحانه وتعالى، وأنها ماضية في مواجهة العدو حتى تحقيق الانتصار”.

وختمت الحركة بيانها: “نتقدم من إخواننا في حزب الله ومن جمهور المقاومة في لبنان ومن أهالي الشهداء بأصدق العزاء، فإننا نؤكد على أسمى معاني الوحدة التي تجمع بين قوى المقاومة في فلسطين ولبنان والمنطقة”.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com