طيران العدوان يشن أكثر من 52 غارة خلال الساعات الماضية على عدد من المحافظات

موقع أنصار الله || أخبار محلية ||   يواصل طيران العدوان الأمريكي السعودي شن غاراته الإجرامية على مختلف محافظات الجمهورية  اليمنية مستخدماً مختلف الأسلحة المحرمة دولياً مخلفاً أضرار جسيمة بممتلكات المواطنين.

وأوضح مصدر أمني أن طيران العدوان الغاشم شن، اليوم الاثنين 30 جمادى الأولى 1438هـ، أكثر من 52 غارة على عدد من المحافظات حيث استهدف بـ6 غارات منطقتي البقع والفرع بمديرية كتاف، وشن غارتين على جبل شعير بمديرية باقم، و3 غارات على منطقة ابن هويدي بمديرية كتاف، وغارتين على الطريق العام في منطقة الرصيفات، وشن غارتين على منطقتي بني صياح والصبة في مديريتي رازح والظاهر بمحافظة صعدة.

وأضاف المصدر أن طيران العدوان الغاشم شن 6 غارات على معسكر خالد بمديرية موزع، و غارتين على جبل النار في مديرية المخا، و غارة على منطقة حوزان بمديرية ذباب، وغارتين على مفرق المخاء، وغارة على الخط العام بمفرق موزع، و غارتين على منطقة العمري في ذباب بمحافظة تعز إحداها عنقودية وطائرة استطلاع تقصف بغارة على المنطقة ذاتها.

كما شن طيران العدوان الأمريكي السعودي 8 غارات على مديرية الغيل بمحافظة الجوف، و 6 غارات على مثلث عاهم ومديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة، و غارة على مديرية صرواح بمأرب، و4 غارات على منطقة الصليف، و3 غارات على ميناء الحيمة بمديرية الخوخة بالحديدة.

يشار إلى أن تحالف العدوان الأمريكي السعودي يستهدف منازل المواطنين والمستشفيات والمدارس والطرق العامة والجسور بشكل رئيسي منذ بداء العدوان في الـ26 مارس 2015م، مخلفاً الآلاف الشهداء والجرحى أغلبهم أطفال ونساء.

قد يعجبك ايضا