موقع أنصار الله – متابعات – 7 محرم 1448هـ

منعت قوات العدو الصهيوني، اليوم الاثنين، المزارعين من حصاد أراضيهم شرق محافظة نابلس، فيما نفذ مستوطنون هجمات جديدة شمال رام الله.

 وذكرت مصادر محلية أن جنود العدو الصهيوني اقتحموا بلدة سالم شرق نابلس، وداهموا منطقة المصرارة في البلدة، واستولوا على مفتاح حصادة، وأجبروا المزراعين على مغادرة أراضيهم تحت تهديد السلاح. في غضون ذلك، اعتدى مستوطنون ، على مواطنين في منطقة "خربة طرفين" التابعة لقرية عطارة شمال رام الله.

 وأفادت مصادر محلية بأن مجموعة من المستوطنين الصهاينة هاجمت مواطنين كانوا يستقلون مركبة دخلوا عن طريق الخطأ إلى منطقة "خربة طرفين" التي تم الاستيلاء عليها وإقامة بؤرة استيطانية فيها خلال شهر آب/ أغسطس الماضي.

وأضافت المصادر أن المستوطنين اعتدوا بالضرب على المواطنين، وقيدوهم واحتجزوهم إلى حين وصول قوات العدو الصهيوني.