موقع أنصار الله - صنعاء - 9 محرم 1448هـ

نظمّت قيادة وموظفو وزارة التربية والتعليم والبحث العلمي اليوم الأربعاء ، وقفة استنفار بعنوان "جهوزية واستنفار .. لإنهاء العدوان والحصار"، استجابة لدعوة السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي في الجهوزية لإنهاء العدوان والحصار.
وبارك بيان صادر عن الوقفة، التي حضرها نائب وزير التربية والتعليم والبحث العلمي الدكتور حاتم الدعيس ووكيل قطاع التعليم الأساسي هادي عمار، للجمهورية الإسلامية الإيرانية قيادة وشعباً ما حققته من انتصارٍ عظيم في مواجهة طواغيت العصر "أمريكا وإسرائيل".
وعبر عن التأييد الكامل لما تضمنه بيان السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي بذكرى الهجرة النبوية في الأول من محرم 1448هـ، مؤكدًا الثبات على الموقف من أعداء الإسلام اليهود الصهاينة وأعوانهم من الغرب الكافر، وتعزيز الأخوة الإسلامية في محور الجهاد والمقاومة ومبدأ وحدة الساحات.
وأشار البيان إلى وجوب وقوف الأمة الإسلامية صفاً واحداً في التصدي للطغيان الأمريكي الإسرائيلي ومواجهة شرهما، مؤكداً الجهوزية العالية لمواجهة أي تصعيد يقوم به العدو الأمريكي والإسرائيلي يستهدف المنطقة او يسعى للانفراد بغزة من جديد او يستهدف أي ساحة في محور الجهاد وبلدان المنطقة وشعوب الأمة الإسلامية.
وأعلن الجهوزية العالية لإنهاء العدوان والاحتلال والحصار لينعم الشعب اليمني بالاستقلال الكامل والاستفادة من ثرواته الوطنية والحياة بكرامة وعزة وخلاص من أي تبعية.
وجدّد بيان الوقفة التفويض المطلق للسيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي والاستعداد لتنفيذ كل الخيارات، داعياً احرار اليمن في شمال الوطن وجنوبه إلى توحيد الصف والعمل الجاد على مواجهة المحتل حتى تحرير كل شبر من أرضه واستعادة ثرواته وتحقيق حريته واستقلاله.