موقع أنصار الله – متابعات – 9 محرم 1448هـ
اقتحمت مجموعات من المستوطنين الصهاينة، اليوم الأربعاء، قرية العراعرة البدوية في منطقة وادي زريق شمال شرق القدس.
وقالت منظمة "البيدر" الحقوقية، إن المستوطنين حاولوا سرقة مواشٍ تعود لأحد المواطنين خلال اقتحامهم القرية، حيث تصدى الأهالي لهم، في ظل تواصل الاعتداءات التي تستهدف القرى البدوية ومصادر رزق المواطنين في المنطقة.
وتشهد التجمعات البدوية بالقدس والضفة الغربية المحتلة تصاعدًا متواصلًا في هجمات المستوطنين، والتي تتنوع بين اقتحام القرى، والاعتداء على المواطنين، وسرقة المواشي، وتخريب الممتلكات.