اصابة شاب فلسطيني بمواجهات مع العدو ببيت لحم وتوغل شرق جباليا شمال قطاع غزة واعتقال خمسة فلسطينيين

موقع أنصار الله  || أخبار عربية ودولية ||  أصيب، فجر اليوم الأربعاء، شاب فلسطيني بجروح خطيرة برصاص العدو الإسرائيلي، جراء مواجهات عنيفة اندلعت في مخيم الدهيشة جنوب مدينة بيت لحم .

 

وأفادت جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في بيان لها بأن مواجهات اندلعت بين الشبان وقوات العدو، عقب اقتحام المخيم حيث فتحت نيران أسلحتها صوبهم، ما أدى إلى إصابة شاب (23 عاما) بثلاث رصاصات في الظهر والكتف، نقل على إثرها إلى مستشفى بيت جالا الحكومي لتلقي العلاج، ووصفت اصابته بالخطيرة.

 

من جهة اخرى  توغلت قوات العدو الإسرائيلي، صباح اليوم الاربعاء، في اراضي المواطنين شرق بلدة جباليا شمال قطاع غزة.

 

وقالت مصادر فلسطينية ان قوات العدو المعززة بالجرافات والاليات العسكرية توغلت في أراضي المواطنين شرق جباليا وقامت بأعمال تجريف في المنطقة.

 

وفي سياق اخر شنت قوات العدو الإسرائيلي اليوم حملة اعتقالات ومداهمات في مناطق متفرقة من مدينة بيت لحم، وجنين بالضفة الغربية المحتلة .

 

واعتقلت قوات العدو عددا من الشبان في مخيم /الدهيشة/، جنوبي مدينة بيت لحم، وسط مواجهات استمرت لساعات.. كما اعتقل خمسة أشخاص بعد اقتحام منازلهم في بلدة /نحالين/، غربي بيت لحم، واعتقال شاب آخر من بلدة /الدوحة/ بالمحافظة .

 

 

 

كما اعتقلت قوات العدو  الاسرائيلي ، فجر اليوم  ، ثلاثة مواطنين وصادرت مركبة  لمحامي في قرية فحمة جنوب جنين .

 

وذكرت مصادر محلية وأمنية ، أن قوات العدو اعتقلت المحامي لؤي أحمد صعابنة (35 عاما) ، وصادرت مركبته الخاصة بعد تحطيم محتويات منزله، كما اعتقلت الشابين شفيق محمود صعابنة (27عاما)، وسلام صعابنة  بعد مداهمة منزلي ذويهما وتفتيشهما.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com