شهداء وجرحى بسلسلة غارات لطيران العدوان على عدد من محافظات الجمهورية

موقع أنصار الله || أخبار محلية ||  استشهد عدد من المواطنين وأصيب آخرون بجروح، اليوم الخميس 9 رجب 1438هـ، بسلسلة غارات هستيرية شنها طيران العدوان الأمريكي السعودي على عدد من محافظات الجمهورية.

وأوضح مصدر عسكري أن طيران العدوان الغاشم استهدف بغارة إجرامية منزلين في مديرية حيران بمحافظة حجة، ما أدى إلى استشهاد مواطنين اثنين وجرح 5 آخرين بينهم نساء، وشن طيران العدوان غارتين مزارع المواطنين في منطقة الخوبة في المديرية عينها، وشن 12 غارة على مديريتي حرض وميدي خلال الساعات الماضية.

وأضاف المصدر أن طيران العدوان شن غارة على منطقة بني سعد بمديرية الظاهر في محافظة صعدة، ما أسفر عن استشهاد مواطن، واستهدف بـ9 غارات منطقتي البقع ووادي آل ابوجبارة والرصيفات بمديرية كتاف، وشن غارة على مسكن أحد البدو الرحل في منطقة الصحوة بمديرية الصفراء، وغارتين على منطقتي الملاحيط والمنزالة بمديرية الظاهر، وثلاث غارات على منطقة آل الزماح ومنطقة شراوى والمفرق بمديرية باقم في المحافظة ذاتها.

وذكر المصدر أن طيران العدوان الأمريكي السعودي شن غارتين على شمال مدارس العمري في مديرية ذباب بتعز، وغارتين على تبة الدفاع الجوي بالمطار القديم، وغارتين على محيط شارع الخمسين بمدينة تعز.

كما شن طيران العدوان غارة على وادي مبلقة في مديرية عسيلان بشبوة، وثلاث غارات على منطقة كهبوب بمحافظة لحج في ظل تحليق مكثف لطيران العدوان في سماء مختلف المحافظات.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com