بيان روسي إيراني: العدوان الأميركي على سورية يتجاوز الخطوط الحمراء ولن نسمح لأمريكا أن تهيمن على العالم

موقع أنصار الله  || أخبار عربية ودولية ||  متابعات أعربت روسيا وإيران عن استعدادهما للرد بقوة على أي عدوان وأي تجاوز للخطوط الحمراء من قبل أي كان وأن الولايات المتحدة تعلم القدرات على الرد جيداً.

وأكدت غرفة العمليات المشتركة لقوات الحلفاء (روسيا وإيران والقوات الرديفة) في سورية، أن العدوان الأمريكي على سورية تجاوز واعتداء على سيادة الشعب والدولة وأن سورية تحارب الإرهاب المتعدد الجنسيات منذ ست سنوات نيابة عن العالم،حسبما ذكرت اليوم الأحد وكالة سبوتنيك.

واستنكرت غرفة العمليات المشتركة، أي استهداف للمدنيين أياً كانوا واعتبرت أن ما جرى في خان شيخون مدان أيضاً، رغم إيماننا أنه فعل مدبر من بعض الدول والمنظمات، لاتخاذه ذريعة لمهاجمة سورية.

واضافت: “إن فعل أمريكا هذا لن يثنينا عن محاربة الإرهاب والقضاء عليه، وسنتابع قتالنا الى جانب الجيش العربي السوري والقوات المسلحة السورية والصديقة، وسنعمل معها لتحرير كل الأراضي السورية من رجس الاحتلال أياً كان”.

وكانت وزارة الدفاع الأمريكية (بنتاغون) قد أعلنت فجر أول أمس الجمعة عن استهداف مطار الشعيرات العسكري السوري في محافظة حمص بوسط سورية بإجمالي 59 صاروخا من طراز توماهوك من قطع بحرية أمريكية متمركزة في البحر المتوسط.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com