فعالية شعبية ورسمية بمحافظة تعز تحت عنوان ” لن ننسى أسرانا “

موقع أنصار الله || أخبار محلية ||  دشنت اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى  في تعز ، اليوم السبت 18 رجب 1438هـ، حملة الوفاء للأسرى  وبمشاركة فاعلة من الجانب الرسمي والمجتمعي شملت العديدة من الأنشطة التوعوية وتلاها زيارات ميدانية لأسر الأسرى وتقديم المساعدات اللازمة لهم تقديرا وعرفاناً لتضحياتهم الكبيرة في سبيل الله والوطن والشعب .

وفي فعالية التدشين التي حضرها  عدد من الشخصيات الاجتماعية ونواب المكاتب التنفيذية وشخصيات في السلطة المحلية ألقيت عدد من الكلمات عن عظيم التضحيات الجسام التي يقدمها أسر الأسرى وعن صبرهم وصمودهم ومعاناتهم في سبيل عزة الشعب وكرامة الوطن.

وأكد المشاركون على أهمية تفعيل مثل هذا النوع من المناسبات و الاهتمام بأسر الأسرى وفاءً لتضحياتهم وصمود هذه الأسر العظيمة خلال عامين من العدوان و الذي يعتبر جزء لا يتجزأ من الصمود المجتمعي .

وتخلل فعالية التدشين كلمة لأسر الأسرى عكست معاني الصمود والاستبسال في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي مؤكدين انه لا خيار غير المواجهة وان ما يتعرض له السجناء في سجون قوى الارتزاق والعمالة والخيانة من تجويع وتعذيب وانتهاكات صارخة تعكس مدى قبحه وقبح المشروع الذي يحمله ، كما اكدت أسر الاسرى والحاضرون على مواصلة الصبر  والصمود وان شعب اختار شرف مواجهة المعتدين والظالمين والمستكبرين لا ينسى شهدائه ولا يترك أسراه.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com