طيران العدوان يشن أكثر من 36 غارة في اليوم الرابع عشر للعدوان على اليمن

لليوم الرابع عشر على التوالي يواصل الطيران السعودي الأمريكي عدوانه على الاراضي اليمنية والذي بدأ في الـ 26 من مارس الماضي مخلفاً المئات من الشهداء والجرحى من المدنيين بينهم نساء واطفال , وأدى الى تدمير البنى التحتية والمنشآت العامة والمؤسسات الخدمية العامة والخاصة .

فقد شن الطيران المعادي اليوم الأربعاء عشرات الغارات على مناطق مختلفة من البلاد , حيث استهدف طيران العدوان السعودي الأمريكي قرية جرين – بيت بقلان التابعة لمديرية بني مطر – محافظة صنعاء ، دون سقوط ضحيا حيث اقتصرت الأضرارعلى المنازل .

وفي محافظة المحويت استهدف طيران العدوان السعودي الأمريكي صباح اليوم منطقة قاع المنقب وحجر سعيد بالمحافظة دون ذكر سقوط اصابات، فيما استهدف الطيران محطة وقود ومعسكر تابع للجيش في محافظة البيضاء وسط اليمن وأدى الى تدمير المحطة نهائيا .

وفي محافظة صعدة واصل العدوان السعودي طوال اليوم قصفه المدفعي والضرب بالرشاشات من جبل تويلق وجبل الدود على منطقتي شدا والملاحيط ونتج عن القصف سقوط 5 جرحى اضافة الى تضرر عدد من المزارع ونفوق عدد من الحيوانات , وبطريقة ماكرة تهدف الى سقوط اكبر عدد ممكن من الضحايا بين المواطنين , قام العدو بإلقاء قنابل مؤقتة على عدد من المناطق الحدودية حيث تبدوا للسكان بأنها فاسدة , فما تمكث سوى فترة بسيطة ثم تنفجر .

وقد بلغ عدد الضربات التي نفذها طيران العدو من صباح اليوم الأربعاء وحتى المغرب 36 ضربة في مختلف المحافظات موزعة على التالي :

صنعاء 7ضربات في (قاع المنقب همدان ،والجراف ،وجبل ضفار،وبني مطر)

ابين 15ضربه في (العقبه ،اللواء15)

عدن 7ضربات في أماكن متفرقة

صعده 4ضربات في (القهر – مديرية باقم ،ومعسكرالجمهوري بمدينة صعدة )

البيضاء ضربة واحدة حول المدينة

باب المندب ضربتين جويتين استهدفت اللواء 17 .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com