لجنة دعم المقاومة في فلسطين: لمقاضاة العدو أمام المحاكم الدولية على جرائمه ووحشيته

موقع أنصار الله  || أخبار عربية ودولية || عقدت “لجنة دعم المقاومة في فلسطين” اجتماعاً استثنائياً برئاسة النائب السابق حسن حب الله وحضور الاعضاء ممثلي القوى الفلسطينية واللبنانية، ناقشوا خلاله آخر التطورات الفلسطينية وموضوع المخيمات ، حسب ما أوردته وكالة القدس للأنباء

واصدرت “لجنة دعم المقاومة في فلسطين” بياناً حيّت فيه انتفاضة الأسرى في سجون الاحتلال، مؤكدة  “دعمها وتضامنها مع الإضراب المفتوح الذي أعلنوه لإجبار المحتل على الخضوع لمطالبهم الإنسانية والإفراج عن الأطفال والمرضى والقاصرات وإلغاء ما يسمى بسياسة الاعتقال الإداري”.

 

وناشدت “المنظمات الدولية والحقوقية والصليب الأحمر الدولي والمجتمع المدني والرأي العام العالمي والعربي التصدي لسياسة القمع التي يتبعها العدو بحق الأسرى والمعتقلين ومقاضاته أمام المحاكم الدولية على جرائمه ووحشيته التي ترقى إلى مستوى الإبادة الجماعية”.

 

وحيا المجتمعون “انتفاضة القدس وأبطالها وشهداءها”، ودعوا إلى “حمايتها لتمكينها من الاستمرار حتى اقتلاع الاحتلال وتحرير الأرض”، مؤكدين أن “المقاومة هي خيار شعبنا الوحيد لتحقيق النصر والعودة”.

 

كما حيوا “أهلنا في فلسطين على صبرهم وتحملهم في القدس والضفة وأراضي الـ  48″،  داعين “لرفع الحصار عن قطاع غزة لتخليص أهله من براثن الجوع والمرض والبطالة التي نجمت عن الاحتلال والحصار”.

 

وناشدوا “الفصائل الفلسطينية والقوى السياسية لبذل المزيد من الجهود لحماية المخيمات من الفلتان الأمني والفتنة المتنقلة”، مؤكدين أن “ما جرى في مخيم عين الحلوة لا يخدم إلا أعداء الشعبين الفلسطيني واللبناني ويهدد بتدمير آخر الشواهد على نكبة الشعب الفلسطيني مع ما يحمله ذلك من إلغاء لحق عودة اللاجئين الى ديارهم”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com