موقع أنصار الله – متابعات – 3 محرم 1448هـ
أعلن "جيش" العدو الصهيوني مقتل جندي من الفرقة 36، خلال المعارك الدائرة في جنوب لبنان.
وفي السياق ذاته، أفادت وسائل إعلام العدو بمقتل جندي وإصابة سبعة آخرين مساء أمس، "نتيجة محلقة متفجرة لحزب الله استهدفت قواتنا".
كما ذكرت وسائل إعلام صهيونية، أن حادثاً ثانياً وقع جنوب لبنان، نتيجة انفجار عبوة ناسفة استهدفت قوة إسرائيلية، ما أسفر عن إصابة أربعة أشخاص، بينهم اثنان وُصفت حالتهما بالخطيرة جداً.
وكانت وزارة "الصحة" الصهيونية، قد ذكرت أنّ مجموع الإصابات التي استقبلتها المستشفيات منذ انطلاق ما يسمى بعملية "زئير الأسد" في 28 شباط/فبراير بلغ 9230 إصابة.
وفي بيانها، أشارت "الصحة" الصهيونية إلى تسجيل 21 إصابة جديدة منذ آخر تحديث للمعطيات يوم الإثنين الماضي.
كما أظهرت البيانات أن مستشفيات العدو الصهيوني سجّلت من الجبهة الشمالية فقط، عقب دخول وقف إطلاق النار مع إيران حيز التنفيذ، ما مجموعه 1331 إصابة، في حين بلغت حصيلة الإصابات المسجّلة من الجبهة ذاتها بعد وقف إطلاق النار مع لبنان 913 إصابة.