موقع أنصار الله - بيروت - 11 محرم 1448هـ
أكّدت المقاومة الإسلامية في لبنان، أنّ "جيش" العدو الإسرائيلي، تعمّد مجدداً استهداف مواطنين لبنانيين كانوا في طريقهم لتفقّد منازلهم على طريق زوطر الشرقية - ميفدون جنوبي لبنان، وذلك بذريعة أنهم "يشكّلون تهديداً على قواته المحتلة".
وأوضحت المقاومة في بيانها، أنّ الاعتداء الغادر نُفّذ عند الساعة 14:40 من بعد ظهر أمس، عبر غارة صاروخية شنّتها مسيّرة معادية، ما أسفر عن استشهاد مواطنَين مدنيَين جرى استهدافهما بشكل مباشر، وإصابة مواطن ثالث بجروح.
كما شدّدت المقاومة، للمرة الثالثة، على أنّ ما أقدم عليه العدو، يُعدّ انتهاكاً فاضحاً لاتفاق وقف إطلاق النار الذي التزمت به المقاومة حتى الآن، مؤكّدةً أنها تواصل رصد ومتابعة هذه الانتهاكات المستمرة.
يأتي هذا فيما يواصل "جيش" العدو الإسرائيلي اعتداءاته جنوبي لبنان، في انتهاكٍ لاتفاق وقف النار، ولما ورد في مذكرة تفاهم إسلام آباد والتي وقّعها الجانبان الإيراني والأميركي، والتي نصّت في بندها الأول على وقف الحرب في جميع الجبهات، بما يشمل لبنان.