لقاء موسع لعلماء وخطباء مديرية الجراحي بالحديدة تحت شعار” ثبات وانتصار”

 

موقع أنصار الله || أخبار محلية || تحي شعار “ثبات وانتصار”  عقد مكتب الأوقاف والإرشاد ، اليوم الاحد 14 ذو القعدة 1438هـ،  لقاء موسعا ضم خطباء وعلماء ومرشدي مديرية الجراحي بمحافظة الحديدة لمناقشة اهمية نشر الوعي المجتمعي ودعوة الناس للنفير العام ورفد الجبهات بالمال.

 

وفي بداية اللقاء القى مدير عام مديرية الجراحي كلمة رحب فيها بالحاضرين مشيدا بالدور الكبير الذي يقوم به خطباء المساجد في نشر الوعي بأهمية التلاحم والترابط والحفاظ على النسيج الاجتماعي لمواجهة العدوان الأمريكي السعودي.

 

كما اكدا نائب مدير مكتب الاوقاف والارشاد بمحافظة الحديدة الاستاذ فيصل الهطفي على ضرورة بذل الجهود والاهتمام برسالة الجامع في نشر ثقافة التعاون والتآخي ونبذ الخلافات السياسية التي يتبناها ويغديها العدو الأمريكي السعودي المحتل ويراهن على نجاحها والتأكيد على دعوة الناس الى النفير العام ورفد الجبهات بالمال والرجال .

 

وفي ختام اللقاء اكدا خطباء وعلماء و مرشدي مديرية الجراحي على ضرورة توحيد الجهود الوطنية في مواجهة العدوان البربري الغاشم وعدم الانجرار وراء اصوات النشاز المأجورة التي يمولها العدوان من اجل زرع الفتنة بين ابناء الوطن.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com