طيران العدوان الأمريكي السعودي  يشن 41 غارة على عدد من محافظات الجمهورية

موقع أنصار الله || أخبار محلية ||  شن طيران العدوان الأمريكي السعودي الغاشم، خلال الساعات الماضية، سلسلة غارات  إجرامية على عدد من محافظات الجمهورية، مخلفاً أضرارا كبيرة في الممتلكات العامة والخاصة .

وأفاد مصدر أمني أن طيران العدوان شن ست غارات على مناطق الثعبان ،مريصغة ، السداد بمديرية باقم في محافظة صعدة، واستهدف بتسع غارات منطقتي البقع و الأمارة بمديرية كتاف وشن غارة على مديرية شدا، فيما استهدف قصف صاروخي ومدفعي سعودي منطقتي آل الشيخ والبقعة بمديرية منبه بالمحافظة عينها .

وذكر المصدر أن الطيران العدوان استهدف بغارتين منطقة دوار بمديرية مستبأ في محافظة حجة وشن 14 غارة على مديريتي حرض وميدي ، وشن غارتين على مفرق المخا بتعز ما أدى الى خسائر في ممتلكات المواطنين .

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارتين على الخط العام بمنطقة باب الناقة بمحافظة الحديدة ما أدى الى قطع شبه كلي للخط الرابط بين صنعاء و الحديدة ، وأستهدف بأربع غارات مديرية صرواح في مأرب ، كما شن غارة على وادي جارة في جيزان .

يشار إلى أن تحالف العدوان الأمريكي السعودي يستهدف أبناء الشعب اليمني الصامد منذ الـ26 مارس 2015م، مخلفاً آلاف الشهداء والجرحى معظمهم أطفال ونساء.

قد يعجبك ايضا