سريا القدس تزّف 5 شهداء من عناصرها المفقودين في نفق غزة

موقع أنصار الله || أخبار عربية ودولية ||   أعلنت سرايا القدس، الجناح المسلح لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين اليوم الجمعة، استشهاد عناصرها الـ5 المفقودين في القصف الإسرائيلي لنفق قرب حدود قطاع غزة الاثنين الماضي.

 

وقالت سرايا القدس في بيان “إننا في سرايا القدس نزف كوكبة من الشهداء الذي سقطوا أثناء الإعداد والتجهيز في حفر الأنفاق”، وأضافت: “ننعى الشهداء، بدر كامل مصبح، وأحمد حسن السباخي، وشادي سامي الحمري، ومحمد خير الدين البحيصي”.

 

وأضاف البيان “إنه بالرغم من الإجراءات الأمنية المعقدة واستخدامات العدو الإسرائيلية للتكنولوجيا في حربه على الأنفاق، استطاع مجاهدونا العبور من خلال النفق الذي ليس الوحيد لمسافة مئات الأمتار داخل أراضينا المحتلة”.

 

وقال جهاز الدفاع المدني الفلسطيني، مساء الخميس، إن الكيان الإسرائييل اشترطت الحصول على معلومات تتعلق بجنود من جيشها مفقودين في قطاع غزة، لتسمح لفرق الإنقاذ باستكمال البحث عن مفقودين داخل نفق فجره الجيش، الاثنين الماضي، قرب حدود القطاع، وأضاف الدفاع المدني في بيان وصل الأناضول نسخة منه، أن “اللجنة الدولية للصليب الأحمر أبلغتنا برفض إسرائيل السماح لنا بالتقدم قرب السياج الحدودي لاستكمال عمليات البحث عن المفقودين داخل النفق (لم يحدد عددهم”).

 

وكانت وزارة الصحة الفلسطينية أعلنت، الاثنين الماضي، غزة استشهاد 7 فلسطينيين وإصابة 12 آخرين، جراء القصف الإسرائيلي الذي استهدف نفقا قرب حدود القطاع.

 

المصدر:الوقت التحليلي

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com