فعالية احتفائية بمجمع هارون الرشيد للبنات بمناسبة ذكرى ميلاد فاطمة الزهراء

موقع أنصار الله || أخبار محلية ||  نظمت إدارة مجمع هارون الرشيد التعليمي بمدينة حجة بالتعاون مع الهيئة النسائية لانصار الله فعالية احتفالية بمناسبة ذكرى ميلاد فاطمة الزهراء عليها السلام .

 

تضمنت الفعالية اذاعة مدرسية جسدت في فقراتها مسيرة حياة سيدة نساء العالمين فاطمة الزهراء ومآثرها وضرورة التحلي بصفاتها والسير على نهجها في درب العزة والكرامة .

 

وفي الفعالية التي حضرها مدير التربية والتعليم بمدينة حجة الاستاذ نبيل الحجاجي ومسؤولة الهيئة النسائية لانصار الله الاستاذة خديجة شرف الدين اشار المشرف الثقافي بالمدينة الدكتور عبدالعزيز الحوري أهمية  استلهام الدروس من حياة الزهراء عليها السلام والتزود من نبع الأخلاق ومعين الفضائل والحفاظ على الموروث الأخلاقي والقيمي الراقي للمرأة المسلمة.

 

فيما القيت العديد من الكلمات عن ادارة وطالبات المجمع اكدن فيها استمرارهن في الثبات والصمود في مواجهة العدوان وكشف زيف المتشدقين بحقوق المرأة في ظل استمرار استهداف نساء اليمن من قبل العدوان وسط تجاهل وصمت المجتمع الدولي والأمم المتحدة .

 

ولفتت الكلمات إلى أن المرأة اليمنية أدركت أنه لا خيار أمامها سوى مواصلة حشد الجهود الشعبية و رفد الجبهات بالمال والرجال لمواجهة قوى العدوان ومرتزقته.

قد يعجبك ايضا