قبائل محافظة حجة تعلن النفير العام إنتقاماً ممن انتهك العرض والارض

موقع أنصار الله || أخبار محلية || أعلنت قبائل محافظة حجة، اليوم الاثنين، النفير العام لأخذ الثأر للفتاة التي تعرضت للإغتصاب بمديرية الخوخة على يد أحد الجنود السودانيين التابعين لقوات العدوان السعودي الأمريكي.

وأكد أبناء حجة في لقاء قبلي حاشد صباح اليوم بميدان حورة وسط مدينة حجة عدم صمتهم وتخاذلهم عن هذة الحادثة حتى يلقنوا العدوان ومرتزقتة اقسي الدروس في الإنتقام لفتاة الخوخة والحفاظ على الأرض والعرض.

وفي اللقاء دعا محافظ حجة كافة فئات أبناء المحافظة إلى النفير العام ورفد الجبهات بالمقاتلين للدفاع عن شرف وعرض اليمنيين .. مؤكداً على عدم إنتظار شرفاء اليمن إلى وصول الأوضاع في المناطق التي تحت حكم المجلس السياسي إلى ما وصلت اليه الأوضاع الأمنية والانفلات في المناطق المحتلة في الجنوب.

فيما أكد شيخ مشايخ المحافظة شايف أبو سالم أن حاثة إغتصاب فتاة الخوخة وقعت على مسامع اليمنين كالصاعقة.. مشيراً إلى أن الحادثة ليست غريبة على الغزاة وكشفت مستوى دنائتهم وحقارة اخلاقهم.

وقال” إن هذة الجريمة تستدعي النفير العام لكافة أبناء الجمهورية عامة وأبناء محافظة حجة خاصة للتحرك الجاد إلى الجبهات للدفاع عن شرف وكرامة اليمن وأبنائها مالم فإن الجريمة ستتكرر في كل منطقة وقرية قد يصل إليها الغزاة في حال عدم التصدي لهم وردعهم.”

 

قد يعجبك ايضا