مسيرة جماهيرية حاشدة بالمحويت تنديدا بجريمة اغتصاب المرتزقة فتاة الخوخة (صور)

موقع أنصار الله || أخبار محلية ||  شهدت محافظة المحويت، اليوم الثلاثاء 17 رجب 12439هـ، مسيرة جماهيرية حاشدة للتنديد بجريمة اغتصاب أحد مرتزقة العدوان لامرأة في مديرية الخوخة بمحافظة الحديدة.

وفي المسيرة التي شارك فيها محافظ المحافظة فيصل بن حيدر والمسؤول العام لأنصار الله الشيخ عبدالغني رسام ووكلاء المحافظة والسلطة المحلية والمكاتب التنفيذية والأحزاب والمنظمات دعا المحافظ القبائل إلى النفير العام وتعزيز الاصطفاف والتلاحم ورفد جبهات الشرف والبطولة بالرجال والعتاد لمواجهة العدوان ومرتزقته والدفاع عن الأرض والعرض والكرامة.

وأشار بيان صادر عن المسيرة إلى أن انتهاك عرض امرأة يمنية يستوجب من كل الغيورين التحرك للدفاع عن الأرض والعرض وطرد الغزاة والمحتلين وإعلان حالة الطوارى والنفير العارم إلى جبهات القتال وإيقاف هذه الجرائم وردع العدوان المتسبب الرئيسي بكل ما يحدث من تدنيس للعرض والأرض.

ودعا البيان كافة منتسبي القوات المسلحة من الجيش والأمن القاعدين في منازلهم إلى تحمل مسؤولياتهم الدينية والوطنية والوفاء بالقسم الذي قطعوه على أنفسهم بالدفاع عن الوطن والشعب.

وطالب البيان مجلس الأمن والأمم المتحدة برفع الحصار وإيقاف العدوان والجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان و مرتزقته بحق الشعب اليمني.

 

 

قد يعجبك ايضا