بنيان تنظم برنامج تدريبي حول أساسيات البناء المؤسسي وإدارة المشاريع

موقع أنصار الله || أخبار محلية || بدأت اليوم بأكاديمية بنيان للتدريب والتأهيل بصنعاء فعاليات برنامج تدريبي حول أساسيات البناء المؤسسي وإدارة المشاريع التنموية الذي تنظمه مؤسسة بنيان التنموية.

 

يهدف البرنامج الذي يستمر خلال الفترة من 8 إلى 23 إبريل الجاري إكساب 40 متدربا يمثلون 20 منظمة مجتمع مدني، عدد من المهارات والخبرات حول البناء المؤسسي، كتابة المشاريع، إدارة المشاريع، المتابعة والتقييم، المشتريات والإدارة المالية .

 

وفي افتتاح البرنامج أكد نائب المدير التنفيذي لمؤسسة بنيان التنموية احمد الكبسي، على أهمية البرنامج التدريبي الذي يأتي ضمن برنامج تنمية قدرات منظمات المجتمع المدني في الجوانب الإدارية والتنموية.

 

وأشار إلى إن مؤسسة بنيان صممت عدد من البرامج وكذا المشاريع الهادفة إلى تعزيز الشراكة والتعاون بين المؤسسة ومنظمات المجتمع المدني لتحقيق التنمية المحلية وخدمة المجتمع ..معتبرا التنمية جبهة مهمة من جبهات الصمود في وجه العدوان.

 

ولفت الكبسي إلى أن هذا البرنامج يأتي انطلاقا من رؤية المؤسسة بتفعيل دور منظمات المجتمع المدني وإدخالها في سوق العمل بصورة أكثر فعالية وحرفية .. لافتا إلى أهمية دور منظمات المجتمع في تعزيز ودعم القطاع التنموي والإغاثي في المجتمع.

 

سبأ

 

قد يعجبك ايضا