تدمير مدرعة وثلاث آليات ودك مواقع العدو في نجران وجيزان وعسير وميدي

موقع أنصار الله || أخبار محلية || يواصل أبطال الجيش واللجان الشعبية تكبيد العدو السعودي ومرتزقته خسائر بشرية ومادية جسيمة في مختلف الجبهات.

وأوضح مصدر عسكري أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية دمرت مدرعة عسكرية سعودية بصاروخ موجه قبالة منفذ علب بعسير، كما أطلقت القوة الصاروخية والمدفعية صلية من صواريخ الكاتيوشا وعدداً من قذائف المدفعية على تجمعات للمرتزقة في التباب السود وقبالة منفذ علب.

وأضاف المصدر أن القوة الصاروخية دكت بصاروخ زلزال1 وعدد من قذائف المدفعية تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي خلف منفذ الطوال في جيزان ، كما استهدف قصف صاروخي ومدفعي تجمعات للجنود السعوديين والمرتزقة جنوب الخوبة.

وأشار المصدر إلى أن قصفاً صاروخياً ومدفعياً للجيش واللجان استهدف تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في صحراء الأجاشر قبالة نجران.

وذكر المصدر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من تدمير آلية عسكرية لمرتزقة الجيش السعودي بعبوة ناسفة شمال صحراء ميدي ومصرع طاقمها، كما دمروا آلية ثانية إثر قصف مدفعي استهدف تجمعات المرتزقة شمال صحراء ميدي.

كما دمر الجيش واللجان الشعبية آلية عسكرية محملة بمرتزقة الجيش السعودي بعبوة ناسفة في صحراء الأجاشر، وقصفوا بالصواريخ والمدفعية تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في بذات المنطقة.

وكانت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية أطلقت، اليوم، دفعة من صواريخ بدر1 الباليستية عدد من الأهداف الاقتصادية بنجران.

قد يعجبك ايضا