محافظ حجة يدشن امتحانات النقل الاساسية والثانوية

موقع أنصار الله || أخبار محلية ||  دشن محافظ حجة هلال عبده الصوفي اليوم امتحانات صفوف النقل الاساسية والثانوية بالمحافظة.

 

واطلع المحافظ خلال زيارته بمدرسة الثورة الأساسية والثانوية ومدرسة اللواء الأساسية للبنات ومعه مدير مكتب التربية والتعليم في المحافظة علي القطيب على سير الامتحانات في المدرستين والإجراءات التي تم اتخاذها من قبل مكتب التربية والتعليم في مديرية المدينة في سبيل توفير الأجواء الملائمة أمام الطلاب والطالبات لتأدية إمتحاناتهم بكل سهولة ويسر .

 

واستمع المحافظ الصوفي إلى شرح من قبل مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية نبيل الحجاجي حول الترتيبات التي تم إتخاذها بشأن لتسهيل عملية الامتحانات التي يتقدم لها 373 الف و 77 طالبا وطالبة من مختلف عموم مديريات المحافظة،منهم 304 الف و674 طالب وطالبة في المرحلة الاساسية .

 

وحث المحافظ قيادة مكتب التربية والتعليم على استخدام الوسائل التعليمية الحديثة في العملية التعليمية والحرص على توفير كافة احتياجات ومتطلبات المدارس التربوية في مختلف مديريات المحافظة وفقا للإمكانات المتاحة .. منوها بما تعرض له القطاع التربوي من استهداف مباشر من قبل العدوان السعودي الأمريكي الذي سعى إلى تعطيل مختلف مناحي الحياة في البلاد .

 

وثمن المحافظ استمرار الكوادر التعليمية في تأدية مهامهم الجليلة رغم استمرار العدوان والحصار وانقطاع الرواتب .

 

سبأ

قد يعجبك ايضا