قيادي منشق من معسكرات العدوان يكشف جانب من خسائر العدوان بالساحل الغربي (فيديو)

موقع أنصار الله – صنعاء – 11 شوال 1439هـ

 

كشف قيادي منشق من معسكرات قوى العدوان، عن جانب من خسائر الغزاة والمحتلين في جبهة الساحل الغربي.

 

 

وأوضح القيادي بمعسكرات مرتزقة العدوان احمد محمد عبده زيد، الذي سلم نفسه للأجهزة الأمنية بعد انشقاقه وعودته من معسكرات الغزاة والمحتلين بجبهة الساحل الغربي، أن كتائب عسكرية تابعة للعدوان تلاشت في معارك الساحل وتم إبادتها ولم يبق منها إلا القليل.

 

وأوضح في مشاهد وزعها الإعلام الأمني أن ما يروج له إعلام العدوان من انتصارات ليست سوى أوهام بعد أن فقد قدرته على إحراز أي تقدم في الميدان بسبب خسائره المتعاظمة التي تكبدها.

 

وأكد أن كتيبة المدعو المطرعي التي تقاتل مع العدوان بالساحل الغربي لم يبق منها إلا 50 فردا مع أنها كانت مجهزة بكامل عدتها وعتادها، وكتيبة أخرى بقيادة المدعو سمير المسقري مكونة من 500 مقاتل لم يتبق منها سوى 250 فرد، أما الآخرين فمنهم من هرب ومنهم من قتل.

 

وبحسب اعترافات القيادي زيد أكد أنهم تلقوا تدريبات في أرتيريا قبل أن يتم إرسالهم إلى المخا.. لافتا إلى الممارسات اللاإنسانية وغير الاخلاقية التي تمارسها تلك المليشيات التي تم تجميعها من خليط من السودانيين والمرتزقة من نهب وقتل وتعذيب وغيرها.

 

ودعا المغرر بهم إلى ترك معسكرات الغزاة والمعتدين والعودة إلى حضن الوطن .. مؤكدا أنه لم يلق من رجال الأمن إلا الاحترام عقب عودته وتسليم نفسه للجهات الأمنية.

 

إلى ذلك أكدت الأجهزة الأمنية أن من يسلم نفسه من المغرر بهم سيلاقي الترحيب والمساعدة للعودة إلى أسرته.. محذرة في الوقت نفسه كل من يصر على إعانة العدو والتواطؤ مع العدوان بأي شكل من الأشكال.

 

سبـأ

قد يعجبك ايضا