اجتماع بمحافظة تعز يناقش سير أعمال الحشد ومهام لجان التعبئة والاستدعاء

موقع أنصار الله – تعز– 21 شوال 1439هـ

 

عقد بمحافظة تعز اليوم اجتماعا برئاسة قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء عبد اللطيف المهدي ومحافظ تعز عبده الجندي، ضم مدراء عموم المديريات ورئيس لجنة التعبئة والاستدعاء بمحافظة تعز العميد وهيب الخامري.

 

وقف الاجتماع الذي حضره مشرف المحافظة منصور اللكومي أمام سير مهام لجان التعبئة والاستدعاء لمنتسبي القوات المسلحة في مديريات محافظة تعز وما حققته من نجاحات ملموسة بفضل تفاعل واهتمام الجميع واستشعارهم للمسئولية.

 

وأشار قائد المنطقة العسكرية الرابعة إلى أن الانتصارات التي تتحقق يوما بعد آخر في كافة الجبهات خاصة في جبهة الساحل الغربي هي ثمرة لما يبذله منتسبي القوات المسلحة واللجان الشعبية وما يقدمونه من تضحيات جسيمة.

 

وأوضح بان تلك التضحيات والملاحم البطولية التي يسطرها المرابطين في الجبهات في سبيل عزة وشموخ الوطن تستحق كل معاني الوفاء والتقدير وستتذكرها الأجيال بكل فخر واعتزاز.

 

وأكد اللواء المهدي أن الجميع مطالبون بالعمل والتفاعل من اجل إنجاح مهام اللجان واستدعاء المقاتلين من منتسبي القوات المسلحة والأمن ومواجهة تصعيد العدوان على كافة المستويات.

 

وشدد قائد المنطقة العسكرية الرابعة على مدراء المديريات بتوفير الإمكانيات اللازمة لنجاح لجان التعبئة والاستدعاء واللجان الفرعية في المديريات في تنفيذ مهامهم وتذليل الصعاب أمامها وبما يضمن نجاح هذا العمل الوطني والدفع بمن تبقى من العسكريين لتسجيل بياناتهم لدى اللجان الميدانية.

 

فيما أكد محافظ تعز على أهمية دور الشخصيات الاجتماعية والمشائخ والعقال في مساندة جهود التعبئة والحشد والدفع بمنتسبي القوات المسلحة للالتحاق بزملائهم من الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات الشرف والبطولة.

 

من جهتهم أكد مدراء عموم المديريات أن لجان التعبئة والاستدعاء تحظى باهتمام وتعاون الجميع بما يضمن نجاح مهامها على أكمل وجه.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com