قائدُ الثورة يتوعّـدُ العدوَّ بمعركة الكبرى في الساحل الغربي ويشيد بدور القبائل

موقع أنصار الله – صنعاء –23 شوال 1439هـ

 

توعَّـدَ قائدُ الثورة السيدُ عبدُالملك بدر الدين الحوثي الغزاةَ والمرتزِقةَ بمعركة كبرى في الساحل الغربي أصعبَ وأقسى من كُـلّ ما قد مضى.

 

وأكّـد السيدُ عبدُالملك بدر الدين الحوثي ، في بيان صادر عنه اليوم السبت، حول التطورات الأخيرة بالساحل الغربي، على أن قوى العدوان أَصْبَـحت في ورطة رهيبة ومستنقعٍ كبيرٍ يتكبّـدون فيه الخسائـر المستمرة .. مشيراً إلى أن الميدانَ أَصْبَـح ملائماً جدّاً لضربهم والتنكيل بهم واستنزافهم وإلحاق الخسائـر الهائلة بهم.

 

وقال: “هذه المعركةُ هي معركةُ كُـلّ الشعب اليمني، فكُلُّ الشرفاء والأَحْـرَار في هذا البلد إلى جانب الاهتمام بكل جبهات ومحاور القتال الأُخْـرَى سيسهمون أيضاً في التصَـدِّي للغزاة المجرمين المعتدين مغتصبي النساء والأطفال وقتلة الأبرياء في الساحل الغربي”.

 

ولفت قائدُ الثورة إلى أنه مهما اختلق العدوُّ من الأكاذيب والادّعاءات الفارغة لتبريرِ غَزْوِه وعدوانِه على الساحل الغربي فإن من الواضح أن الهدفَ الرئيسيَّ هو نفسُه الهدفُ من العدوان على الشعب اليمني منذ البداية للسعي للسيطرة على الـيمن أرضاً وإنساناً وفي المقدمة الجُزُر والموانئ والساحل.

 

ودعا السيدُ عبدُالملك الحوثي أبطالَ وشرفاءَ اليمن من شبابه البواسل إلى الاستمرارِ في التعزيزات إلى الساحل الغربي.. مشيداً بالدور المتميز للقبائل الوفية في التحشيد والتعزيز لدعم الجيش واللِّجان في هذه المعركة الكبرى التي يذودُ فيها شعبُنا العزيزُ عن عِرضِه وأرضِه وحُريـتِه وكرامتِه.

قد يعجبك ايضا