صعدة : مسيرة جماهيرية حاشدة بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين

موقع أنصار الله  –  صعدة  –  29 شوال 1439هـ،

شهدت محافظة صعدة ، اليوم الجمعة ، مسيرة جماهيرية حاشدة بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين التي أطلقها الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي .

المشاركون رددوا هتافات البراءة من أعداء الامة الرافضة للسياسية الامريكية والاسرائيلية ، المؤكدة على وجوب التحرك العملي واتخاذ المواقف الفعلية والمؤثرة على الأعداء وفي مقدمتهم أمريكا والكيان الإسرائيلي، كما رفعوا اللافتات المؤكدة على أهمية مقاطعة البضائع الامريكية والإسرائيلية.

وأكد المشاركون أن هذه المناسبة لها عظيم الأثر لتذكير الأمة أنها أمة القرآن لتستعيد دورها الحقيقي كخير أمة أخرجت للناس، مشيرين إلى أن احياء المناسبة يهزم العدو نفسيا، ويواجه كل من يحاول تثبيط الأمة، لافتا إلى أن الصرخة مرغت أنوف المستكبرين في الأرض وأنارت سبل التحرير للمستضعفين، منوها إلى الدور الأمريكي في العدوان على اليمن.

ودعا المشاركون إلى تعزيز الوعي المجتمعي بمخططات وأبعاد العدوان وأطماعه في اليمن وأهمية مواصلة الصمود ورفد الجبهات حتى تحقيق النصر وتطهير البلاد من الغزاة المعتدين، معلنين النفير إلى الجبهات ومواصلة رفدها بالرجال وقوافل المساعدات.

كما دعا بيان المسيرة جميع المسلمين إلى تفعيل حملة المقاطعة للبضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية كون ذلك من الجهاد في سبيل الله وواجب ديني ووطني وأخلاق .

وأكد البيان على أن القضية الفلسطينية ستظل القضية المركزية لشعبنا اليمني العظيم ،، داعياً أحرار الشعب الفلسطيني إلى رفع أصواتهم بالبراءة في وجه اليهود الصهاينة كعمل وموقف أثبت أثره وجدواه وأهميته وواقعيته كموقف ديني يتدرج بالناس ليصلوا إلى مواجهة حقيقة وهزيمة اليهود .

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com