ندوة توعوية لمشائخ وعلماء وخطباء مديرية باجل بالحديدة

موقع أنصار الله – الحديدة – 1 ذو القعدة 1439هـ

 

عقدت بمديرية باجل محافظة الحديدة اليوم ندوة لمشائخ وعلماء وخطباء ووجهاء مديرية باجل حول التوعية بمخططات العدوان.

 

وفي الندوة أكد أمين الملتقى الإسلامي عبدالمجيد الحوثي أهمية إدراك الجميع لمخططات العدوان وأهدافه التدميرية .. لافتا إلى ضرورة اضطلاع الجميع لمهامهم في الدفاع عن الوطن وتكريس الجهود لدعم ورفد الجبهات بالمال والرجال والقوافل الغذائية وتعزيز عوامل النصر والصمود والتلاحم الشعبي .

 

وأشار إلى ضرورة المشاركة المجتمعية الفعالة والتوعوية بحجم المؤامرة التي تستهدف الوطن وأمنه واستقراره .. مشيدا بالتضحيات البطولية التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات الساحل الغربي ومختلف الجبهات.

 

وشدد الحوثي على ضرورة تماسك الجبهة الداخلية وتعزيز التلاحم الشعبي لصد تصعيد العدوان ومحاولاته السيطرة على الساحل الغربي .. مؤكدا أن تهامة والحديدة عصية على كل المؤامرات بوعي رجالها وقبائلها الشرفاء وإلى جانبهم كافة اليمنيين من مختلف المحافظات.

 

فيما أشاد نائب مدير مكتب الأوقاف بالمحافظة فيصل الهطفي بالانتصارات التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية وما يلحقونه من هزائم بقوى العدوان .

 

وحث على ضرورة تضافر الجهود لرفد الجبهات بالرجال والعتاد .. مبينا أن ما تحقق من انتصارات في معركة الساحل الغربي، محل إعزاز وإكبار وفخر للجميع .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com