16 شهيداً و19 جريحاً حصيلة غير نهائية لمجزرة العدوان السعودي الأمريكي بعمران

ارتفع عدد شهداء المجرزة البشعة التي ارتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي الصهيوني الغاشم مساء اليوم الثلاثاء إلى 16 شهيداً و19 جرحى ومفقودان ، إثر استهدافه بمنى نقابة المهن التعليمية أثناء انعقاد اجتماع تربوي برئاسة مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة عمران وأعضاء اللجنة الفرعية للإمتحانات بالمحافظة لمناقشة الخطط المناسبة للبدء في عملية الإمتحانات الخاصة بطلاب الشهادتين الأساسية والثانوية. .

مصادر خاصة لموقع أنصار الله أكدت أن طيران العدو السعودي الأمريكي الغاشم دمرت المبنى بالكامل ومنازل مجاورة للمبنى فيما سقط 16 شهيداً وتسعة عشر جريحاً ومفقودان في حصيلة غير نهائية أغلبهم من التربوين وبينهم طفلين ، ولا زال البحث عن المفقودين بين الأنقاض مستمراً .

وأشارت المصادر إلى أن هذا الاستهداف المتعمد والغاشم لمبنى نقابة المهن التعلميية اثناء اجتماع التربويين يعد استهدافاً واضحاً للعملية التعليمية في محافظة عمران وفي كل المحافظات اليمنية، وتجنياً واضحاً وسافراً ووقحاً على حق أطفال وشباب الشعب اليمني في التعليم .

ولفت المصدر إلى أن هذه الجريمة هي كغيرها من الجرائم البشعة التي يرتكبها النظام السعودي الداعشي وحليفه الأمريكي الغاشم بحق أبناء الشعب اليمني رجالاً ونساءً كباراً وصغاراً ، وتدمير منشآتهم الحيوية وبناهم التحتية ومقومات حياتهم ، في محاولة فرعونية إجرامية لإخضاعهم ، وإشباعاً لنزوة النظام السعودي الداعشي وحليفه الأمريكي الغاشم في سفك الدماء والإفساد في الارض .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com