متظاهرون يمزقون صور قادة العدوان في حضرموت

موقع أنصار الله  –  حضرموت  – 25 ذو الحجة 1439هـ

 

شهدت مدينة المكلا محافظة حضرموت، اليوم الأربعاء، تظاهرات غاضبة احتجاجاً على تردي الأوضاع الاقتصادية في البلاد.

 

وأوضحت مصادر محلية أن الآلاف من المتظاهرين  خرجوا الى شوارع المكلا، مرددين هتافات مناوئة لتحالف العدوان المستمر منذ أكثر من 3 سنوات.

 

وأكدت المصادر أن ثمانية مواطنين أصيبوا بجروح إثر اندلاع مواجهات بين المتظاهرين وقوات الاحتلال والمرتزقة  خلال المسيرات الاحتجاجية على غلاء المعيشة في ظل تدهور العملة المحلية.

 

وأضافت المصادر أن المتظاهرين اعتلوا لافتات إعلانية ضخمة علقت على واجهتها صور قادة إماراتيون ومزقوها، مطالبين بإسقاط حكومة عبد ربه منصور هادي.

 

وشهدت مدينة سيئون، عصيانا مدنيا الاربعاء لليوم الرابع على التوالي اذ اغلقت المحلات التجارية وتوقفت المرافق الحكومية عن ممارسة مهامها.

 

وفي مدينة عدن قطع المحتجون معظم الشوارع الرئيسية بينها “كريتر” و”المعلا” و”الشيخ عثمان”، و”خور مكسر”، و”المنصورة” و”دار سعد” و”التواهي” و”البريقة”، عبر وضع الأعمدة والأحجار فيها، وإشعال إطارات السيارات.

 

ومنذ الأحد الماضي تشهد مختلف محافظات الجنوب احتجاجات كبيرة ومتعددة  وقطعا للطرقات بالتزامن مع الفوضى الأمنية،  وذلك احتجاجا على التدهور الاقتصادي وانخفاض سعر العملة المحلية وارتفاع أسعار المواد الغذائية جراء الاستهداف الممنهج من قبل التحالف الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم واحذيته مما يسمى بحكومة الخائن هادي .

 

قد يعجبك ايضا