حفل خطابي في حجة احتفاء بأعياد الثورة المجيدة (صور)

موقع أنصار الله  –  حجة  – 13 محرم 1440هـ

 

أقيم اليوم بمحافظة حجة حفل خطابي بمناسبة أعياد الثورة المجيدة العيد الرابع لثورة 21 سبتمبر والعيد الـ 56 لثورة 26 سبتمبر والعيد الـ 55 لثورة 14 أكتوبر .

 

وفي الحفل الذي حضره وكلاء المحافظة ومسئولي السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية والقيادات العسكرية والأمنية والشخصيات الاجتماعية، ألقيت كلمات من وكيل المحافظة محمد علي القاضي ورئيس مجلس التلاحم القبلي بالمحافظة صادق الأدبعي وعن الأحزاب والتنظيمات السياسية المهندس عبدالله صبره ، أشارت في مجملها إلى أهمية هذه المناسبة الوطنية التي تزامن الاحتفاء بها مع ذكرى عاشوراء التي يستلهم منها المسلمون دروساً عظيمة في مقارعة الظلم ومواجهة المعتدين.

 

وأوضحوا أن ثورة 21 سبتمبر جسدت معاني مشاركة كل اليمنيين في بناء دولتهم ذات القرار المستقل ومحاربة الفساد وترسيخ قيم المواطنة المتساوية والتخلص من ارتهان القرار اليمني سياسياً واقتصادياً للخارج.

 

ولفتت الكلمات إلى أن ثورتي 21 و 26 سبتمبر مثلتا مرحلتين فارقتين في تاريخ الشعب اليمني.. مشيرة إلى أن ثورة 21 سبتمبر جاءت لتصحيح مسار ثورة 26 سبتمبر وكانت حلقة وصل بين نضال الآباء والأجداد ونضال الأبناء والأحفاد.

 

وأكد المتحدثون أنه وكما عمدت القوى الاستكبارية العالمية وعبر النظام السعودي إلى الوقوف ضد ثورة 26 سبتمبر فقد حشدت جيوش العالم ضد ثورة 21 سبتمبر ولكن صمود الشعب اليمني وإصراره على الوقوف بقوة في وجه قوى الاستكبار أربك حسابات المعتدين.

 

وحيت الكلمات أبطال الجيش واللجان الشعبية الذين يسطرون الملاحم البطولية بثبات وصمود أسطوري في مختلف الجبهات.

 

فيما أكد إبراهيم العبيدي أن احتفاء الشعب اليمني بهذه المناسبة الوطنية بمثابة رسالة لدول العدوان بأن أبناء اليمن ماضون في ثورتهم مهما بلغت التضحيات.

 

وأوضح أن النظامين السعودي والإماراتي المدعومان من أمريكا وإسرائيل فشلا في تحقيق مخططاتهما التآمرية رغم عتادهما العسكري ومجازرهما المستمرة منذ أكثر من ثلاث سنوات ونصف.

 

ولفت العبيدي إلى الدور الذي يقوم به المرتزقة والعملاء ممن باعوا أنفسهم لإنجاح مساعي العدوان .. مؤكداً أن التحديات التي فرضها العدوان لن توهن من عزيمة الشعب اليمني وإصراره على الحياة بعزة واستقلال.

سبـأ

قد يعجبك ايضا