تدشين برنامج رسولنا قدوتنا ويوم مفتوح للأطفال الأحداث بأمانة العاصمة

موقع أنصار الله  –  صنعاء  – 7 ربيع الأول1440هـ

 

دشن مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بأمانة العاصمة بالتنسيق مع دار التوجيه الاجتماعي-بنين اليوم، برنامج رسولنا قدوتنا ويوم مفتوح للأطفال الأحداث بالدار بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

 

 

يستهدف البرنامج الذي يستمر عشرة أيام جميع دور ومراكز الرعاية الاجتماعية الحكومية والخاصة بمديريات أمانة العاصمة، من خلال تنظيم مسابقات وفعاليات وإقامة معرض صور ورسومات.

 

وفي التدشين الذي حضره وكيل أمانة العاصمة علي القفري، والوكيلان المساعدين عبدالوهاب شرف الدين وهاشم الوزير، أشار وكيل الأمانة علي السقاف، إلى أهمية تدشين هذا البرنامج لدور ومراكز الرعاية الاجتماعية وكذا إقامة يوم مفتوح للأطفال الإحداث.

 

وأكد على أهمية تنظيم مثل هذه الفعاليات والأنشطة الإنسانية والخيرية في إطار الاحتفالات بالمولد النبوي في أمانة العاصمة.

 

بدوره أشار مدير مكتب الشئون الاجتماعية بالأمانة ناصر الكاهلي، إلى أن البرنامج يتضمن العديد من الأنشطة والفعاليات المتنوعة بكافة دور ومراكز الرعاية الاجتماعية ويأتي ضمن برامج المكتب للاحتفاء بالمولد النبوي.

 

فيما أوضح مدير دار التوجيه الاجتماعي محمد العرافي، أن تنظيم اليوم المفتوح يهدف إلى تعزيز حب ومكانة الرسول في نفوس الأطفال والسير على نهج والتمسك بأخلاقه.

 

وفي الفعالية التي شارك فيها طلاب أيتام من مؤسسة الرحمة ومركزي الشوكاني والرفقاء، تم افتتاح معرض الرسومات الذي عكس حب الأطفال بالدار للنبي محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم، وكذا تكريم أوائل الطلاب الأحداث في برنامج بناء شخصيتي الإيجابية لشهر أكتوبر.

 

كما تخلل فعالية اليوم المفتوح للأطفال الإحداث أناشيد لجمعية المنشدين اليمنيين وطلاب دار التوجيه ومسابقات ثقافية ورياضية ومتنوعة وكذا عرض مسرحي جسدت في مجملها عظمة ومكانة الرسول وأهمية السير على نهجه.

 

حضر الفعالية مدير مديرية الصافية ناجي الشيعاني ومقرر اللجنة التنفيذية العليا للإغاثة بالأمانة محمد أبو عريج ونائب مدير المنطقة التعليمية بالصافية نبيلة القانص وعدد من أعضاء المجلس المحلي ومدراء المكاتب التنفيذية بمديرية الصافية.

 

سبأ

قد يعجبك ايضا