مناقشة أنشطة فروع مكتبي الأوقاف والتربية في إب لإنجاح مهام التحشيد

موقع أنصار الله  – إب – 3 ربيع الثاني1440هـ

 

ناقش لقاء موسع بمحافظة إب اليوم برئاسة المحافظ عبدالواحد محمد صلاح، أنشطة فروع مكتبي التربية والتعليم والأوقاف والإرشاد في إنجاح مهام التحشيد للجبهات.

 

واستعرض اللقاء الجوانب المتصلة بتعزيز التلاحم المجتمعي للمساهمة في حفظ الأمن والاستقرار وتعزيز التوعية المجتمعية بمخططات العدوان وجرائمه بحق الشعب اليمني.

 

وفي اللقاء أكد محافظ إب أهمية تعزيز الصمود والثبات لمواجهة العدوان والدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره واستقلاله وسيادته.

 

وحث مدراء المراكز التعليمية والخطباء والمرشدين على القيام بواجبهم في تعزيز الوعي المجتمعي بمخططات العدوان .. مشددا على أهمية حشد الجهود لتنفيذ آلية العمل الخاصة بتشكيل لجان التحشيد والتعبئة وتحفيز الشباب على الالتحاق بجبهات العزة والكرامة ومساندة المرابطين في صد الغزاة والمحتلين ومواصلة تسيير قوافل العطاء.

 

فيما دعا وكيل وزارة الأوقاف والإرشاد الشيخ صالح الخولاني إلى المزيد من التلاحم لتعزيز الجبهة الداخلية .. مشددا على ضرورة تفعيل دور العلماء و الخطباء والمثقفين في إنجاح أعمال التحشيد لرفد الجبهات.

 

بدوره أكد وكيل المحافظة لشئون الأوقاف والتعليم والثقافة عبدالفتاح غلاب أهمية تحمل الجميع للمسؤولية في رفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر ودحر الغزاة.

 

بدوره استعرض مدير التربية والتعليم بالمحافظة محمد درهم الغزال الجهود المبذولة لإستمرار العملية التعليمية .. مثمنا صمود منتسبي قطاع التربية بالمحافظة في جبهة التعليم رغم الصعوبات وتوقف المرتبات.

 

من جهته تطرق الشيخ علي محسن المطري إلى ما يمر به الوطن من غطرسة من قبل قوى العدوان .. مؤكدا وجوب الجهاد في بالنفس والمال والكلمة الصادقة دفاعا عن الأرض والعرض والمكتسبات الوطنية.

 

حضر اللقاء وكيل أول المحافظة عبدالحميد الشاهري ويحيى القاسمي ومدير مكتب الأوقاف والإرشاد القاضي عبد الرحمن النزيلي وعدد من المسئولين.

قد يعجبك ايضا