لقاء بمديرية الشعر بإب لمناقشة آلية تعزيز الصمود ورفد الجبهات

موقع أنصار الله  – إب – 12 ربيع الثاني1440هـ

 

ناقش لقاء بمديرية الشعر محافظة إب اليوم برئاسة محافظ إب عبدالواحد صلاح، آلية تعزيز الصمود والتلاحم ورفد الجبهات لمواجهة العدوان.

 

واستعرض اللقاء بحضور وكيل المحافظة لشئون الأمن والدفاع صالح حاجب ومدير المديرية خليل أبو هاجرة، سبل توحيد الجبهة الداخلية لمواجهة تصعيد العدوان والمرتزقة.

 

وفي اللقاء ثمن محافظ إب دور أيناء مديرية الشعر في رفد الجبهات بالرجال والعتاد .. مؤكدا أهمية استمرار جهود التعبئة والتحشيد للجبهات وتعزيز الصمود انتصارا للوطن ودحر الغزاة والمحتلين.

 

ولفت إلى أن ما يتعرض له الوطن والشعب اليمنى من عدوان وحصار وحرب إقتصادية وتدمير للمقدرات، يستوجب من الجميع القيام بواجبهم للدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره .. لافتا إلى أن الهدف من هذا اللقاء تدارس الوضع الراهن مع مختلف شرائح المجتمع ومكوناته لتوحيد الرؤى في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

 

وجدد المحافظ صلاح التأكيد على أن مواقف أبناء إب ثابتة وراسخة ولن تتأثر مهما حاول العدوان إثارة الفتن وإفتعال الأزمات لخدمة أجندته وأطماعه .. حاثا الجميع على تكثيف الأنشطة والفعاليات المناهضة للعدوان ومنها تنفيذ الوقفات الاحتجاجية وتسيير القوافل للمرابطين في جبهات البطولة .

 

وأوضح أن المرحلة الراهنة مفصلية، تستدعي وعي الجميع لتجاوز التحديات الراهنة .. لافتا إلى أن احتضان المحافظة لما يقارب من مليون نازح، رسالة لقوى العدوان والمرتزقة أن المحافظات المحتلة غير مستقرة.

 

فيما نوه مدير مديرية الشعر أبو هاجره ومدير الأوقاف بالمديرية صدام العميسى وحسام القطابري بتضحيات الشهداء والجرحى الذين قدموا أرواحهم فداءا للوطن وأمنه واستقراره .. لافتين إلى أن إب بوعي وتلاحم قيادتها وأبنائها ستظل حصن حصين لإفشال مخططات العدوان.

 

وأكدوا أن لا خيار للشعب اليمني إزاء إستمرار العدوان والحصار وما يرتكبه من جرائم إلا الصمود ورفد الجبهات وتسيير قوافل العطاء دعماً وإسنادا للجيش واللجان الشعبية في ميادين البطولة والكرامة.

 

قد يعجبك ايضا