مدارس تعز الاهلية تسير قافلة غذائية دعما للجيش واللجان الشعبية

موقع أنصار الله  – تعز – 15 ربيع الثاني1440هـ

 

سيرت عدد من المدارس الاهلية بمحافظة تعز، اليوم السبت، قافلة غذائية رفدا ومساندة للأبطال المرابطون في الجبهات.

 

وخلال تسيير القافلة أكد المشاركون أن هذه القافلة تمثل تعبيرا بسيطا للامتنان وعونا ومساندة لأولئك المرابطين في جبهات العزة والشرف الذين يدافعون عن عزة وشرف هذا الشعب ويقدمون ارواحهم رخيصة من اجل هذا الوطن الغالي وضد الطغاة والمستكبرين.

 

وأشار المشاركون في الوقفة إلى أن القافلة ليست الأولى ولن تكون الأخيرة وسيستمر العطاء بالنفس والمال حتى يتحقق الانتصار على قوى الإجرام والعدوان.

 

من جانبه أشاد مسؤول أنصار الله بالمحافظة منصور اللكومي بالتضحيات التي يسطرها المرابطين في مختلف جبهات العزة والبطولة.. منوها بمواقف التربويين ودعمهم للجيش واللجان الشعبية من خلال رفد مختلف الجبهات بالمال والعتاد.

 

بدوره أكد مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عبد الخالق الصراري استمرار صمود التربويين وتجاوز التحديات وحرص الكادر التربوي على دعم ورفد جبهات العزة والشرف بما يعزز من صمود وثبات المرابطين في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر.

 

من جهته اشار نائب مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة اسماعيل عبد الملك الى أهمية استمرار دعم أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات العزة والبطولة المدافعين عن الوطن وكرامة الشعب اليمني.

 

قد يعجبك ايضا