فعاليات متنوعة بمديريتي مزهر وبلاد الطعام بريمة بذكرى الشهيد

موقع أنصار الله  – ريمة– 16جمادى الأولى1440هـ

 

اقيم بمديريتي مزهر وبلاد الطعام بمحافظة ريمة، اليوم العديد من الفعاليات المتنوعة في أطار فعاليات الذكرى السنوية للشهيد.

حيث كرم وكيل أول محافظة ريمة حسن محمد طه، أبناء أسر الشهداء في مدرسة المخلاف بمديرية مزهر، مثمنا بتضحيات الشهداء ومواقفهم النضالية في سبيل الأنتصار للإرادة الوطنية وافشال مخططات العدوان.

واكد الوكيل طه على ضرورة إيلاء أسر الشهداء كامل الرعاية والأهتمام في جميع الجوانب المعيشة والتعليم والصحة ، مشددا على مواصلة السير على درب الشهداء حتى تحقيق النصر.

إلى ذلك ناقش لقاء موسع لمشائخ واعيان ووجهاء منطقة المخلاف بمديرية مزهر بحضور وكيل أول محافظة ريمة الجوانب المتعلقة بتعزيز الصمود والتلاحم في مواجهة العدوان .

ونوه الوكيل طه بدور المجتمع في دعم ومساندة الجهود الرسمية في رعاية أسر الشهداء ، ورفد الجبهات بالرجال والمال بما يسهم في تعزيز الانتصارات على مستوى مختلف الجبهات .,

وفي مديرية بلاد الطعام زار وكيل ريمة محمد الوسد روضة الشهداء في منطقة ربوع بني خولين ، مؤكدا خلالها على أهمية الاقتداء بنهجهم وشموخهم وتضحياتهم التي قدموها للذود عن تراب الوطن الطاهر.

وفي سياق متصل اطلع وكيل ريمة الوسد علي المعرض الفوتوغرافي لصور الشهداء بالمديرية الذي اقامته فرع مؤسسة الشهيد.

ولفت الوسد إلى أن ما قدمه الشهداء من أبناء مديرية بلاد الطعام يعد مصدر فخر واعتزاز لجميع أبناء المحافظة واليمن قاطبة.

إلى ذلك نظمت فعالية احتفائية بمنطقة ربوع بني خولي بمديرية بلاد الطعام.

وفي الفعالية التي حضرتها القيادات المحلية والتنفيذية والمجتمعية بالمديرية أشاد وكيل ريمة الوسد بالتضحيات الكبيرة والأدوار البطولية التي سطرها الشهداء الأبرار من ابناء ريمة في جبهات العز والشرف لمقارعة العدوان السعودي الامريكي.

كما القيت العديد من الكلمات والقصائد الشعرية عبرت عن مكانة الشهيد واهمية احياء هذه الذكري السنوية التي تجسد معاني العزة والكرامة لكل من بذلوا دمائهم وارواحهم فداء لهذا الوطن.

قد يعجبك ايضا