تكريم أوائل الطلبة في الشهادتين الأساسية والثانوية بالحديدة

موقع أنصار الله  – الحديدة – 28 جمادى الثانية 1440هـ

كرم مكتب التربية والتعليم بمحافظة الحديدة أوائل الطلاب في الشهادتين الأساسية والثانوية العامة للأعوام الدراسية ٢٠١٦ / ٢٠١٧ – ٢٠١٧ / ٢٠١٨ على مستوى الجمهورية والمحافظة والبالغ عددهم ١٥ طالبا وطالبة.

وفي حفل التكريم، أكد القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم ومشرف المحافظة أحمد البشري أهمية التكريم للطلاب الأوائل على مستوى الجمهورية والمحافظة الذين حققوا هذه المراكز رغم ظروف العدوان وتصعيده على المحافظة.

وأشارا إلى أن هذا التكريم يمثل حافزا للطلاب لمواصلة التميز في حياتهم العلمية المستقبلية.. وحثا الطلاب على بذل الجهود والتنافس للحصول على مراكز علمية متقدمة.

بدورهما أشاد مدير التعليم الإلكتروني بوزارة التربية محمد شرف الدين ومدير مكتب التربية بالمحافظة عمر محمد بحر، بالطلاب الأوائل الذين بذلوا جهودا كبيرة لتحقيق المراتب المتقدمة رغم الصعوبات التي واجهت العملية التعليمية بالمحافظة نتيجة العدوان.

وثمنا دعم قيادة السلطة المحلية للعملية التعليمية بالمحافظة، ونوها بالجهات الداعمة لهذا الحفل التكريمي الذي قدمت فيه جوائز عينية ونقدية للطلاب المكرمين وخاصة مصنع السنابل ومصنع كمران.

تخلل الحفل الذي حضره رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي محمد سليمان حليصي ووكيلا المحافظة عبد الجبار أحمد محمد وأحمد دهموس ونواب مدير التربية بالمحافظة ومدير الأنشطة المدرسية بمكتب التربية فقرات إنشادية عبرت عن المناسبة.

وفي ختام الحفل قام القائم بأعمال المحافظ ووكلاء المحافظة ومشرف المحافظة بتكريم الطلاب الأوائل بالجوائز العينية والمالية والشهادات التقديرية.

 

 

سبأ

قد يعجبك ايضا