خسائر كبرى في صفوف المرتزقة بنجران وجيزان وعسير

موقع أنصار الله  – جيزان/نجران/عسير– 5 رجب 1440هـ

تكبد مرتزقة الجيش السعودي خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد بكسر محاولات تقدم فاشلة لهم وعمليات هجومية على مواقعهم في نجران وجيزان وعسير خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري أن وحدات من المجاهدين كسرت ثلاث محاولات تقدم واسعة نفذها مرتزقة الجيش السعودي على مواقع الجيش واللجان قبالة منفذ علب في عسير.. مؤكداً مقتل وجرح أكثر من 60 مرتزقاً وإحراق عربة مدرعة وآلية عسكرية.

وأضاف المصدر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية هاجموا مواقع المرتزقة في مجازة، وكبدوهم خسائر بشرية ومادية جسيمة.

كما أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان خمسة صواريخ من نوع زلزال 1 وعدد من قذائف المدفعية على تجمعات مرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب بعسير، محققة إصابات مباشرة.

وفي نجران كسر أبطال الجيش واللجان محاولة تقدم فاشلة لمرتزقة الجيش السعودي غرب السديس في نجران وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم دون تحقيق أي تقدم؛ بحسب المصدر.

وأشار المصدر إلى أن مرتزقة العدوان حاولوا الزحف على مواقع الجيش واللجان قبالة جبل قيس بجيزان من ثلاثة مسارات بمشاركة الطيران الحربي والاستطلاعي، لكن المجاهدين تصدوا لهم وكبدوهم خسار فادحة.

وذكر المصدر أن الجيش واللجان نفذوا عملية إغارة على مواقع مرتزقة الجيش السعودي شرق جحفان بالقطاع عينه سبقها استهداف مدفعي مكثف أسفرت عن مقتل وجرح عدد من المرتزقة.

وقال المصدر إن وحدات من الجيش واللجان الشعبية أحبطت محاولة تسلل للمنافقين في المدافن بجيزان وتم استهدافهم ولاذوا بالفرار، فيما سقط عدد من المرتزقة بين قتلى وجرحى إثر إنفجار ثلاث عبوات ناسفة قبالة جبل قيس.

وأكد المصدر استمرار العمليات العسكرية داخل العمق السعودي حتى يتوقف العدوان الأمريكي السعودي بحق أبناء الشعب اليمني الصامد.

قد يعجبك ايضا