ندوة بمحافظة حجة بمرور أربعة أعوام من الصمود

موقع أنصار الله  – حجة– 13 رجب 1440هـ

نظمت كلية المستقبل للعلوم الطبية والتقنية بمحافظة حجة اليوم بالتنسيق مع مكتبي الصحة العامة والسكان، والتعليم الفني والتدريب المهني ندوة صباحية بعنوان ” الصمود الأسطوري لشعبنا ومرور أربعة أعوم على مواجهة العدوان”.

تناولت الندوة تحت شعار ” في ذكرى مرور أربعة أعوام من الصمود والثبات بوجه العدوان” محوران رئيسيان يتمثلان في التذكير بالجرائم التي ارتكبت من قبل العدوان والتي لم يشهد لها التاريخ مثيل، ونتائج الصمود الأسطوري للشعب اليمني خلال أربعة أعوام وما تحقق من امن واستقرار رغم تكالب العدوان الأمريكي السعودي .

وفي الندوة التي حضرها عدد من مسئولي المحافظة .. أكد وكيل المحافظة للشؤون المالية والإدارية الدكتور عبد الملك جحاف، ضرورة تكثيف الطلاب لجهودهم في المرحلة المقبلة لكسب المزيد من العلم والتزود بالمعرفة خاصة في ظل الظروف الراهنة التي يعيش فيها الوطن ودخول العدوان السعودي الأمريكي لعامه الخامس.

وشدد على منتسبي الكلية من معلمين وطلاب إستشعار المسئولية الملقاة على عاتقهم بإعتبار استمرارهم في التحصيل العلمي لا يقل أهمية عن صمود الجنود وابطال اللجان الشعبية في جبهات العزة والشرف.

وألقيت عدد من الكلمات أشارت في مجملها إلى أهمية المرحلتين الراهنة والمقبلة وما تتطلبان من تضافر للجهود والتحرك الجاد المتوائم مع عظمة الصمود اليمني خلال الأربعة الأعوام الماضية.

 

قد يعجبك ايضا