فعاليات متفرقة بالحديدة بمناسبة مرور أربعة أعوام من العدوان

موقع أنصار الله  –  الحديدة  –  16 رجب 1440هـ

شهدت محافظة الحديدة ، اليوم الجمعة، العديد من الفعاليات بمناسبة مرور أربعة أعوام من العدوان الامريكي السعودي، حيث شهدت المديريات الشرقية بالمحافظة وقفة ومسيرة حاشدة أكد خلالها المشاركون على أهمية استشعار المسؤولية وضرورة التحرك ورفد الجبهات والتصدي للعدوان ولأدواته والاستعداد والحشد والمشاركة في المسيرة الكبرى التي ستقام في محافظة الحديدة يوم الثلاثاء المقبل بتاريخ 26 -مارس – 2019م بمناسبة مرور 4 أعوام من الصمود في وجه العدوان.

كما أكـد المشاركون على الصمود والثبات تجاه العدوان وأمام كل من يحاول المساس بمقدرات الشعب .. مشددين على التمسك بالمبادئ والثوابت الوطنية تجاه شعبنا اليمني الصامد لمدى اربعة اعوام من العدوان عليه ودخوله العام الخامس بكل صمود وعنفوان.

وشهدت المديريات الجنوبية لمحافظة الحديدة مهرجانا ومسيرة جماهيرية حاشدة بمناسبة دخول العام الخامس على اليمن يقابله عام خامس من الصمود أكد خلالها المشاركون على ضرورة تحرك الجميع لمواجهة الغزاة والمحتلين ورفد جبهة الساحل الغربي بالرجال ، مشددين على أن أبناء تهامة الأحرار والشرفاء لا يمكن بأي حال من الأحوال أن يرضخوا أو يستسلموا لعملاء أمريكا مهما كانت التضحيات ، معلنين جهوزيتهم الكاملة لخوض معركة الكرامة للدفاع عن البلد وتطهير كل شبر من أرض الوطن من دنس الغزاة ومرتزقتهم.

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com