وزارة الداخلية تحتفل بتخرج دفعة أمنية جديدة (صور)

موقع أنصار الله  – صنعاء– 18 رجب 1440هـ

احتفل قطاع الموارد البشرية والمالية بوزارة الداخلية اليوم بتخرج دفعة أمنية جديدة دفعة أربعة أعوام من الصمود، تلقى خلالها 69 ضابطا وفردا من منتسبي القطاع المهارات الأمنية والقتالية.

وفي الحفل حيا رئيس مصلحة خفر السواحل اللواء عبد الرزاق المؤيد القائمين على الدورة تدريبا وتنظيما .. مشيدا بالروح المعنوية المرتفعة والانضباط العالي الذي تحلى به الخريجون.

ونوه بجهود وكيل وزارة الداخلية اللواء علي سالم الصيفي وقيادة الوزارة لاهتماما بتأهيل منتسبي الوزارة وكذا دور الإدارة العامة للتدريب والتأهيل في هذا الجانب.

وكان مدير مستشفى الشرطة النموذجي العميد الدكتور محمد جحاف لفت إلى أهمية إقامة مثل هذه الدورات لتأهيل الكوادر الأمنية بالمعارف والمهارات اللازمة لجهوزيتها .

وأشار إلى أن وزارة الداخلية عملت على إقامة دورات تدريبية لمنتسبيها في مجالات العمل الأمني، ما أسهم في تحقيق الأمن والإستقرار خلال فترة العدوان .

فيما عبرت كلمة الخريجين التي ألقاها الملازم عبد الفتاح سلام عن الشكر لقيادة وزارة الداخلية على اتاحة الفرصة للإلتحاق بهذه الدورة .

وأكد أنه وزملاؤه الخريجون في جهوزية تامة للإلتحاق بجبهات العزة والكرامة دفاعا عن استقلال الوطن وأمنه واستقراره.

حضر الحفل مدير شؤون الأفراد العميد محمد القاضي ومدير الشؤون المالية العميد محمد مارش ومدير اتحاد الشرطة الرياضي العميد حمود العصري ونائب مدير التدريب والتأهيل العقيد أحمد الطالبي ومدراء الادارات ورؤساء الأقسام بقطاع الموارد البشرية والمالية.

قد يعجبك ايضا