اللقاء المشترك يدعو كوادره والشعب اليمني للمشاركة الفاعلة في إحياء الذكرى الرابعة من الصمود

موقع أنصار الله  – صنعاء – 19 رجب 1440هـ

دعا اللقاء المشترك كافة قياداته وأعضائه وكوادره ومنتسبيه في عموم المحافظات وجماهير الشعب اليمني للمشاركة الفاعلة والخروج المهيب لإحياء الذكرى أربعة من الصمود في وجه العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي في الساحات التي حددتها اللجنة المنظمة.

وأشارت أحزاب اللقاء المشترك في بيان صادر عنها إلى أن الشعب اليمني قادم في العام الخامس وهو أكثر صمودا وقوة وثباتا في مواجهة صلف العدوان السعودي الإماراتي الأمريكي وأدواته في الداخل ممن باعوا أنفسهم بثمن بخس للمحتل الأجنبي ضد شعبهم ووطنهم.

وأكد البيان أن الاحتشاد الكبير يوم غدا الثلاثاء سوف يبعث رسالة تأكيد لقوى العدوان أن لا حل إلا الحل السياسي الذي كان ممكنا طوال كل سنوات العدوان ولا زال ممكنا وأن الحسم العسكري الذي يراهنون عليه لن يكون في نهاية المطاف إلا لصالح أبطال الجيش واللجان الشعبية وصمود الشعب وإبائه.

وأشار البيان إلى أن مضي 4 أعوام من الصمود الأسطوري للشعب اليمني وجيشه ولجانه الشعبية وفي المقابل 4 أعوام من الفشل الذريع والهزائم لتحالف العدوان كان كفيلا بأن يراجع هذا التحالف الهش حساباته ويعلم أن اليمن عصي على الانكسار وأنه بقوة الله وخيرة رجاله أقوى وأبقى.

 

قد يعجبك ايضا