وقفة لموظفي مؤسسة المياه ومياه الريف بصعدة بمرور أربع أعوم من الصمود

موقع أنصار الله  – صعدة– 19 رجب 1440هـ

نظم موظفو وعمال المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي وفرع الهيئة العامة لمياه الريف في محافظة صعدة اليوم وقفة للتنديد بجرائم العدوان ومرور أربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان.

وفي الوقفة التي شارك فيها وكيلا المحافظة صالح عقاب وعادل الضيني ومدير عام مؤسسة المياه محمد الصعدي ، أشار محافظ المحافظة محمد جابر عوض إلى أهمية إحياء مرور أربعة أعوام من الصمود للتذكير بجرائم العدوان وتعزيز الثبات والصمود لمواجهة العدوان ومخططاته.

ولفت إلى ما تعرض له الوطن خلال اربعة أعوام من العدوان الذي ارتكب أبشع الجرائم بحق النساء والأطفال والشيوخ، والمنازل والمنشآت العامة والخاصة على مرأى ومسمع من العالم.

وحث المحافظ الجميع على المشاركة الفاعلة في الفعالية المركزية بمرور أربعة أعوام لإيصال رسالة للعالم باستمرار الصمود في مواجهة العدوان حتى النصر.

وأوضح بيان الوقفة أن الاستهداف الممنهج للخدمات الحيوية والمنشآت المدنية من قبل العدوان لا يقتصر على جهة بعينها وإنما يستهدف اليمن أرضا وإنسانا وهي جرائم حرب لا تسقط بالتقادم.

وطالب البيان الأمم المتحدة الاضطلاع بدورها إزاء ما يرتكبه تحالف العدوان من جرائم واعتداءات طالت المؤسسات والجهات الخدمية العاملة في شتى المجالات في ظل صمت دولي مشين.

 

قد يعجبك ايضا