المداني والهادي يتفقدان محطة الكهرباء واحتياجات المعهد التقني بريمة.

موقع أنصار الله  – ريمة– 22 رجب 1440هـ

تفقد نائب وزير الكهرباء والطاقة عبدالغني المداني ومعه مدير صندوق تنمية المهارات عبدالله الهادي خلال زيارتهما لمحافظة ريمة، اليوم محطة الكهرباء بعاصمة المحافظة الجبين .

واستمع المداني والهادي ومعهما وكيلا المحافظة حسن محمد طه وعبدالله الضبيبي من القائمين إلى شرح عن احتياجات المحطة وما تتطلبه من متطلبات لصيانتها وتشغيلها إلى جانب شبكة الكهرباء والعمل على إعادة توليد الطاقة الكهربائية بدعم المنظمات المانحة.

وأكد نائب وزير الكهرباء أهمية تضافر الجهود لإعادة تشغيل محطة الكهرباء بمديرية الجبين خلال الأيام القادمة بهدف التخفيف من معاناة المواطنين في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد جراء العدوان والحصار.

وأشار إلى أن زيارة للمحافظة تأتي وفقا لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى للاهتمام بأوضاع المحافظة في مختلف المجالات وفي المقدمة إعادة تشغيل كهرباء المحافظة.

ولفت المداني إلى أن مواد الكهرباء الخاصة بالطاقة الخامس للمحافظة سيتم نقلها خلال الأيام القادمة إلى محافظة ريمة ليتم مد الشبكة للمناطق المستهدفة.

إلى ذلك اطلع نائب وزير الكهرباء والطاقة ومدير صندوق تنمية المهارات ومعهما وكيلا المحافظة طه والضبيبي على احتياجات المعهد التقني التجاري بمديرية الجبين.

وطافوا بأقسام المعهد وقاعاته وورش التدريب وما تتطلبه من إمكانيات لتمكين المعهد من الاستمرار في العملية التعليمية وتنفيذ الدورات التدريبية المختلفة.

وأكد الهادي أهمية دعم المعهد التقني التجاري بمديرية الجبين بالإمكانيات التي تمكنه من تدريب الشباب وتأهيلهم في مختلف المجالات .. مشيرا إلى أن صندوق تنمية المهارات سيعمل على تقديم مزيد من الدعم للمعهد وفقا للمتاح.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com