حركة أنصار شباب ثورة 14 فبراير البحرينية تحيي الذكرى السنوية الأولى لاستشهاد الرئيس الصماد

موقع أنصار الله  – صنعاء– 15 شعبان 1440هـ

أحيت حركة أنصار شباب ثورة 14 فبراير البحرينية الذكرى السنوية الأولى لإستشهاد الرئيس صالح الصماد.

وقالت الحركة البحرينية في بيان صادر عنها اليوم، إن الشهيد الرئيس الصماد كان حاضراً إلى جانب الجماهير قائدا فذاً ينبض بالكرامة والشموخ وبقيم الخير والسلام، وحياة القيم والمبادئ الرسالية ، جسد عظمة القرآن والمسيرة القرآنية التي خط طريقها الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله تعالى عليه، وهو ما سيخلده التاريخ.

وأضاف البيان” نحن اليوم أمام مسيرة شعب عظيم، إعتز بدينة ومبادئه وقيمه الرسالية والإلهية، واعتز بتمسكه بحريته وإستقلاله وسيادته، وتحمل من أجل كل ذلك كل أنواع المعاناة والصبر والألآم، وقدم الآلاف من الشهداء والجرحى والأسرى، ازاء ثورته الخالدة التي حملت بوادر الخير والأمل وقررت الخلاص والانعتاق من صيغ الإرتهان والتبعية للإستكبار العالمي والشيطان الأكبر أمريكا ، والإستعمار العجوز بريطانيا، وتصدى الشعب اليمني العظيم لكل أشكال وأدوات الوصاية والهيمنة الأجنبية”.

وأشار البيان إلى أنه لابد لمشاريع الإستكبار العالمي وهيمنة دول العدوان أن تثور ثائرتها وأن تحشد كل طاقاتها ومقدراتها وكل أدواتها وقواها الظلامية للقضاء على الثورة الشعبية الفتية في اليمن، “والقضاء على آمال وتطلعات أبناء الشعب اليمني البطل الشجاع، وإعاقة تعطيل حقهم الطبيعي في حقهم في تقرير المصير وبناء مشروع دولتهم المدنية العادلة والقوية وتحقيق مبدأ تداول السلطة في ظل نظام سياسي تعددي وحكومة مدنية، وهو ما تجسد في وحشية وضراوة الحرب العدوانية الصهيوأمريكية التي شنت على الشعب اليمني ولا يزال يواجهها للعام الخامس على التوالي”.

ولفت البيان إلى أن الذكرى السنوية الأولى لإستشهاد الرئيس الصماد على يد قوى العدوان الشريرة، لنؤكد أنه جسد عظمة رجال الدولة حينما ينحازون لبلدهم وشعبهم ، ويضعون دينهم ووطنهم وشعبهم فوق أنفسهم وذواتهم وفوق مناصبهم وفوق السلطة والصولجان، ليصبحوا بالفعل روافد من البذل والعطاء المستدام، ونماذج مضيئة يحتضنها الشعب بكل حب وإحترام وتقدير، ويستقبلها التاريخ بكل فخر وإعتزاز”.

وجدد البيان تعازي كل احرار البحرين للشعب اليمني وحركة أنصار الله والمجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ بهذا المصاب الجلل لرحيل القائد البطل الفذ.. مؤكداً لكل أبناء الشعب اليمني بأن النصر المؤزر حليفه كما جاء في القرآن الكريم (وبشر الصابرين).

قد يعجبك ايضا